أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير إخبارية, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #الدوري_الإنكليزي

النيجيري البديل كيليتشي إيهيناتشو يسجّل هدفاً في الثواني الأخيرة ليمنح ليستر سيتي فوزاً ثميناً على ضيفه إيفرتون بنتيجة 2-1 ويحافظ على مركزه الثاني مع ختام المرحلة 14 من الدوري الانكليزي لكرة القدم، في حين تعثّر كل من مانشستر يونايتد وأرسنال بالتعادل أمام أستون فيلا ونوريتش على التوالي.

ليفربول يرفع سلسلة انتصاراته إلى 13 بفوزه على برايتون  2-1، فيما تعثّر مانشستر سيتي حامل اللقب مجدداً بتعادله أمام مضيفه نيوكاسل 2-2، في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي يعلّق على الشائعات التي تتحدث عن رحيله عن "السكاي بلوز" بطل الدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم الماضي.

شيفيلد يونايتد يعادل ضيفه مانشستر يونايتد 3-3 في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ليفربول المتصدر يحقّق فوزاً صعباً على مضيفه كريستال بالاس 2-1، في المرحلة 13 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، فيما تخطّى مانشستر سيتي حامل اللقب عقبة تشلسي 2-1 وحقق البرتغالي جوزيه مورينيو بداية جيدة مع توتنهام الجريح.

سون هيونغ مين، اللاعب الكوري الجنوبي يتصدر العناوين الرياضية في الأسابيع الماضية، لكن السر خلف هذا اللاعب وشخصيته الفريدة يكمن في علاقته مع والده، ومشاعره الإنسانية، حيث لم يفصل بين إنسانيته ومكانته كلاعب كرة قدم.

للمرة الثالثة تفتح الصحف الإنكليزية قضية تفاوض ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ورغبته في شراء نادي "مانشستر يونايتد" الإنكليزي لكرة القدم، ويبدو أن ابن سلمان يبحث عن منافسة عربية-عربية في إنكلترا، قد تتحول إلى سعودية-سعودية في وجود، ابن عمه، الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود على رأس نادي شيفيلد يونايتد الذي يلعب في الدوري الممتاز.

مانشستر يونايتد يحقّق الفوز على ضيفه برايتون 3-1 في المرحلة الـ 12 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ليفربول يواصل عقدته على ملعبه "أنفيلد رود" لمانشستر سيتي بعد أن هزمه بثلاثة أهداف مقابل هدف في قمة مباريات الجولة الـ12 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ليستر سيتي يفوز على أرسنال 2-0 وتشلسي على كريستال بالاس بالنتيجة ذاتها وتوتنهام يتعادل أمام شيفيلد يونايتد 1-1، في المرحلة 12 من الدوري الإنكليزي.

ليفربول المتصدّر ومانشستر سيتي الثاني يفوزان بنتيجة 2-1، في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ليفربول يفوز على توتنهام 2-1 ومانشستر يونايتد على نوريتش سيتي 3-1 وأرسنال يتعادل أمام كريستال بالاس 2-2، في المرحلة العاشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

شيفيلد يونايتد يفوز على أرسنال 1-0، في ختام المرحلة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. 

المتصدر ليفربول يعود بتعادل صعب بنتيجة 1-1 من ملعب مضيفه مانشستر يونايتد في أبرز مباريات المرحلة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

مانشستر سيتي يبقى في المركز الثاني إثر فوزه على مضيفه كريستال بالاس بهدفين دون رد ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

المزيد