أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #الدوري_الإنكليزي

اختيار الهدف الأفضل في الدوري الإنكليزي لكرة القدم لموسم 2018-2019.

مانشستر سيتي يتمكن من الاحتفاظ بلقبه بطلاً للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعد منافسة محمومة مع ليفربول حتى المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الموسم، بفوزه على مضيفه برايتون 4-1.

أبرز التصريحات في مانشستر سيتي وليفربول، قبل المرحلة الأخيرة من الدوري الإنكليزي اليوم والتي سيُتوَّج فيها البطل.

مانشستر سيتي يقترب من أن يصبح أول فريق يحتفظ بلقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم منذ أن حقق ذلك جاره اللدود مانشستر يونايتد عام 2009، وذلك باستعادته الصدارة من ليفربول قبل مرحلة على ختام الموسم بعد فوزه الشاق على ضيفه ليستر سيتي 1-0 بهدف رائع من تسديدة صاروخية لقائده البلجيكي فنسان كومباني قبل 20 دقيقة من النهاية.

ليفربول يفوز على نيوكاسل 3-2 ومحمد صلاح يتعرّض للإصابة، وتوتنهام يخسر أمام بورنموث 0-1 في المرحلة قبل الأخيرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

على عكس رابطة اللاعبين المحترفين في إنكلترا التي منحت جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي للموسم الحالي لمدافع ليفربول الهولندي فيرجيل فان دايك، اختارت رابطة كتاب كرة القدم رحيم سترلينغ مهاجم مانشستر سيتي للفوز بجائزة "لاعب العام" في الاستفتاء السنوي لها.

مدافع ليفربول الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك يُحرز جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم من قبل رابطة اللاعبين المحترفين خلال حفلها السنوي في لندن.

مانشستر سيتي يفوز على بيرنلي 1-0 وتشلسي يتعادل أمام مانشستر يونايتد 1-1 وأرسنال يخسر أمام ليستر سيتي 0-1 قبل جولتين من انتهاء الموسم في الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

لاعبو مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنكليزي وليفربول ثاني الترتيب يسيطرون على فريق العام الذي أعلنته رابطة اللاعبين المحترفين اليوم الخميس.

مانشستر سيتي يعزّز فرصه بالاحتفاظ بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بالفوز 2-0 على غريمه مانشستر يونايتد في "أولد ترافورد" ليتصدّر ترتيب البطولة.

الأنظار تتّجه اليوم، الساعة 22,00 بتوقيت القدس الشريف، إلى ملعب "أولد ترافورد" الذي سيكون مسرحاً لـ "دربي" مدينة مانشستر بين يونايتد وضيفه سيتي والذي سيحدّد بنسبة كبيرة وجهة اللقب في "البريميير ليغ".

شين لونغ مهاجم ساوثمبتون يدخل تاريخ الدوري الإنكليزي لكرة القدم بتسجيله أسرع هدف منذ انطلاق البطولة بعد أن هز شباك واتفورد بعد سبع ثوان فقط لكن فريقه استقبل هدفاً في الدقيقة الأخيرة ليتعادل 1-1.

تشلسي يُهدر نقطتين بتعادله بنتيجة 2-2 على أرضه أمام بيرنلي في الدوري الإنكليزي.

ليفربول يعود سريعاً إلى صدارة الدوري الإنكليزي لكرة القدم بفوزه على مضيفه كارديف سيتي 2-0، فيما فرّط أرسنال ومانشستر يونايتد في فرصة تعزيز آمالهما في حجز إحدى بطاقات دوري أبطال أوروبا بخسارتهما أمام كريستال بالاس 2-3 وإيفرتون 0-4 توالياً، في المرحلة 35.

أرسنال يحقّق فوزاً صعباً لكن في غاية الأهمية على مضيفه واتفورد بهدف نظيف في الصراع على المراكز المؤهّلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

المزيد