أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #العميد يحيى سريع, #اليمن, #الحديدة, #منظومة_ثاقب_1

عاد إلى صنعاء العميد سمير رضوان الذي انشق عن القوات التابعة لطارق صالح المدعومة إماراتياً، رضوان قال إن ما يجري في الساحل الغربي هو عملية بيع للوطن، وأكد أن طارق صالح والإمارات قسما البلاد ويستخدمان البشر كالعبيد في الساحل الغربي وفق تعبيره.

عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله محمد البخيتي يعلن أنّ القائد العسكري الكبير من قوات طارق صالح، سمير رضوان، عاد إلى صنعاء بعدما "اكتشف زيف ادعاءات التحالف". ويشير إلى أنّ عود الأخير بمثابة اعتذار من الشعب اليمني على موقفه الخاطئ.

عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله محمد البخيتي يكشف عن أنّ وصول القائد العسكري الكبير من قوات طارق صالح إلى صنعاء، المدعومة من الإمارات، ستشكل "ضربة قاصمة" لدول العدوان.

لم تسلم منطقة الحجرة السياحية في اليمن من ارتدادات الحرب. والسكان يعانون من تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية.

اتهمت حكومة صنعاء قوات التحالف بمواصلة خرق التهدئة في الحديدة غرب اليمن عبر القصف المكثف وتنفيذ عمليات زحف رغم التزام السلطة في صنعاء بالتهدئة يأتي ذلك فيما تسعى البعثة الأممية الجديدة لاستكمال تنفيذ اتفاق الحديدة وإعادة الانتشار في المدينة.

مئات الشهداء والجرحى اليمنيين ضحايا أكثر من 1700 غارة للتحالف السعودي خلال الشهرين الماضيين القوات المسلحة اليمنية أكدت في المقابل تنفيذها مئات العمليات أبرزها عملية "نصر من الله".

المزيد