أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #النازية, #اسرائيل, #العرب, #اليهود

شركات التقنية الإسرائيلية تعامل الفلسطينيين كحقل تجارب لبرامجها التجسسية والتي يتم بيعها لاحقا في أوروبا والعالم.

لا تزال الحلول ممكنة إقتصادياً في لبنان على الرغم من كل أجواء التوتر الإعلامي. لسنا في معرض تناول عدم وجود قرار سياسي حقيقي بالحل نتيجة اختلاف المصالح بين اقطاب السلطة، لكن ما يهمنا توصيف الواقع الاقتصادي الرديء ومفاتيح الحلول.

يتحدث الإعلام المؤيد لـ "إسرائيل" عن إصابات بحالة هلع لدى المستوطنين بينما يغيب خبر سقوط شهداء فلسطينيين في غزة.

علاقة إيفو موراليس بالعرب والقضية الفلسطينية علاقة بعيدة في الجغرافيا قريبة في الجوهر والانتماء.

عدوان إسرائيلي بهجومين متزامنين يستهدف قادة الجهاد الإسلامي في دمشق وغزة

التسارُع في "التطبيع" مع بعض الدول الخليجية، لم يكن مُفاجِئاً في القراءات الإستراتيجية التي تُركِّز على جوهر العلاقة الرابطة بين هذه الأنطمة ودورها في "تشريع" كيان الإحتلال في المنطقة.

تقول صحيفة "معاريف" إنه إلى جانب العمليات العلنية التي تقوم بها إيران، لا مكان لعلامات استفهام في "إسرائيل"، ولذلك يتابعون عندنا في المؤسسة الأمنية التطورات عن كثب، أيضاً في المجال النووي في إيران.

"إسرائيل" تطلب من اليونان الإعلان أن حزب الله "منظمة إرهابية"، وأن تشترط تقديم أي مساعدة للبنان بإلغاء "مشروع الصواريخ الدقيقة" الذي تزعم تل أبيب أن الحزب يعمل عليه.

الحشد لم يجتمع من تلقاء نفسه، ولا اجتمع من خلال طلب الحكَّام الذين تزعمون أنهم جاؤوا على ظهر الدبابة الأميركية، وإنما تجمّع من خلال فتوى فقيه، تقرّ الأمّة جميعاً بفقهه وعِلمه وتقواه، وبذلك، فإنه قبل أن يوجّه اللوم إلى الحشد الشعبي يوجّه اللوم إلى الفُقهاء، أو تقام المُناظرات وأنواع الحِجَج مع الفُقهاء، لا مع الحشد.

وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي حمّل"إسرائيل" المسؤولية الكاملة عن حياة المعتقلين..

تبدّلات استراتيجية في المنطقة جعلت الإدارة الأميركية في حال فُقدان توازن نسبي لكنها لم تترك ساحة الدعم الاستراتيجي لكيان الاحتلال، وبقاء تفوّقه في منطقة ينظر إليها الأميركي أنها لم تخرج عن سيطرته، بل أقفلت عليه بعض الأبواب التي لن يتمكّن من أن يدخل منها مرة أخرى.

الشهيد عبد الحميد ابو سرور تحتجز "اسرائيل" جثمانه منذ 2016، هو واحد من عشرات الشهداء الذين ترفض سلطات الاحتلال إعادتهم الى ذويهم وتقر قوانين بذلك في جريمة ضد الانسانية.

المزيد