أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير إخبارية, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #اليمن, #اميركا, #الصواريخ البالستية, #فلسطين_المحتلة

عضو "المجلس السياسي الأعلى في اليمن" محمد علي الحوثي ينفي المزاعم الأميركية بضبط سفينة إيرانية تحمل أسلحة لبلاده، ويدين إدراج واشنطن لأسماء عراقية على لائحة العقوبات.

وزير الخارجية اللبناني، جبران باسيل يرفض المقترح الإسرائيلي بشأن تحالف عربي - غربي ضد إيران، ويرى أن "إسرائيل" تحاول الخروج من مآزقها من خلال تصدير المشاكل الى الخارج.

الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار تستأنف المسيرات، ورؤساء مجالس غلاف غزة يجتمعون مع رئيس أركان جيش الإحتلال بسبب الوضع الأمني غير المستقر.

شيخ فلسطيني قاوم الاحتلالَ الإسرائيلي لبلدته جنوب الضفة الغربية، وما زاده إصرار المحتل على الهدم المتكرر لبيوتها إلا صموداً وثباتاً.

المتحدث باسم حكومة الرئيس هادي يحمّل قوات المجلس الانتقالي مسؤولية التصعيد في محافظة أبين، بعد اتهام الأخيرة قوات هادي بالخروج عن نص اتفاق الرياض عبر التحشيد العسكري المستمر باتجاه الجنوب.

بعد متابعة حثيثة من وزارة الخارجية الاردنية مع السلطات الإسرائيلية، عمان تتسلم جثمان الأسير الشهيد سامي أبو دياك.

نائب مدير مكتب الرئاسة اليمنية سليم المغلس يؤكد أن مزاعم أميركا حول إعتراض شحنة صواريخ إيرانية قادمة إلى اليمن كذبة وقحة ولا أساس لها، ويقول إن واشطن تريد عبر هذه المزاعم استعادة سمعتها المفقودة بعد ضربة أرامكو".

نفت واشنطن التقارير التي تفيد بنيتها إرسال اربعة عشر ألف جندي إلى الشرق الأوسط لمواجهة إيران يأتي ذلك في وقت تتواصل فيه الاتهامات الأميركية والغربية لإيران بتطوير أسلحة باليستية.

الملف الثاني: إضرابٌ مفتوحٌ في فرنسا، الملف الثالث: الدورةُ الثامنةُ عشْرةَ لمِهرجانِ مراكش السينمائي، الملف الرابع: مباراةُ أونلاين لتشجيعِ المشاريعِ الصغيرةِ.

حددت وزارة التجارة والصناعة في حكومة صنعاء قائمة أسعار للمواد والسلع الأساسية ووزعتها على التجار للالتزام بها إعلان قائمة الأسعار الجديدة يأتي في إطار جهود صنعاء لضبط استقرار الأسواق والأسعار للتخفيف من معاناة المواطن في ظل الحرب والحصار وتلاعب التجار.

وزير الخارجية الإيراني يغرّد بالعربية على تويتر ويقول إن إيران لا ترى جدوی فی استمرار الحرب والحصار علی الیمن وترحب بالحلول السلمیة، ويردّ على اتهامات الترويكا الأوروبية بأنها "كذبة يائسة لإخفاء عدم كفاءتها في الوفاء بالحد الأدنى من الالتزامات النووية".

المزيد