أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #اليمن, #ضيف_الله_الشامي

عدوان التحالف السعودي لم يكتف بارتكاب المجازر وفرض الحصار، بل كان من نتائجه الكارثية أيضاً تدمير وحدة دولة عربية، وعودة شعارات التقسيم.

حمّلت الخارجية اليمنية في حكومة الرئيس هادي الإمارات والمجلس الانتقالي الجنوبي مسؤولية ما وصفته بـ"الانقلاب" في عدن، وطالبت الإمارات بسحب ووقف دعمها العسكري لتلك المجموعات فوراً. بالتوازي شهدت مدينة عدن تظاهرة حاشدة تأييداً لسيطرة المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً على المدينة، وشارك عشرات الآلاف في التظاهرة تحت اسم فعالية مليونية النصر.

ضمن فعاليات تنظّمها الجالية اليمنية في مدن الولايات المتحدة الأميركية لشرح معاناة الشعب اليمني المحاصر والمعتدى عليه، أقيم معرض للصور في مدينة نيويورك أظهر المأساة اليمنية بكل جوانبها.

المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية يحيى سريع يوجّه رسائل متعددة إلى السعوديين والسوادنيين واليمنيين، والخارجية اليمنية في حكومة هادي تحمل الإمارات والمجلس الانتقالي الجنوبي مسؤولية ما وصفته بـ"الانقلاب" في عدن تطالب الإمارات بسحب ووقف دعمها العسكري لتلك المجموعات فوراً.

المزيد