أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #برشلونة, #أرسنال, #عثمان_ديمبيلي

مسألة وجهة النجم البرازيلي نيمار لا تزال الشغل الشاغل في الأيام الأخيرة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

بوردو الفرنسي يضم لوران كوسييلني من أرسنال الإنكليزي، وفقاً لما أعلنه الناديان دون التطرّق إلى قيمة أو مدة العقد.

الأوروغوياني لويس سواريز يمنح فريقه برشلونة الإسباني فوزاً في الدقيقة الأخيرة على أرسنال الإنكليزي 2-1 على ملعب "كامب نو" في مباراة ودية على كأس الراحل جوان غامبر.

إنتر ميلانو يسعى لضم لاعبَين من برشلونة بطلب من مدربه الجديد أنطونيو كونتي.

العاجي نيكولا بيبي يصبح أغلى لاعب في تاريخ أرسنال الإنكليزي والأغلى أفريقياً أيضاً، وذلك بضمه من ليل الفرنسي مقابل ثمانين مليون يورو دون احتساب الحوافز والمكافآت بحسب تقديرات مصادر مقرّبة من الملف.

ريال مدريد يعلن توصّله لاتفاق مع أرسنال لإعارته لاعب وسطه، داني سيبايوس، لمدة موسم واحد.

ريال مدريد الإسباني يقلب تأخّره أمام أرسنال 0-2 إلى تعادل 2-2 قبل أن يفوز بركلات الترجيح 3-2 في كأس الأبطال الدولية الودية.

أتلتيكو مدريد سيرفع إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، مسألة تعاقد برشلونة مع مهاجمه الفرنسي أنطوان غريزمان.

كاشيما أنتلرز الياباني يُعلن أنه توصل لاتفاق مع برشلونة الإسباني حول ضم الأخير لاعبه الموهوب هيروكي آبي.

البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان يقول إن مواطنه النجم نيمار يستطيع الرحيل عن بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم.

برشلونة الإسباني لم يوافق على العرض الذي قدّمه بايرن ميونيخ الألماني لضم لاعبه الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي، بحسب ما ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية.

الفرنسي عثمان ديمبيلي، لاعب برشلونة الإسباني، يتابع مباراة السنغال والجزائر في استاد الدفاع الجوي في القاهرة، والتي انتهت بفوز "محاربي الصحراء" 1-0.

برشلونة الإسباني يُعلن رسمياً، اليوم الخميس، ضم حارس مرمى فالنسيا، البرازيلي نوربيرتو مورارا "نيتو" بعقد يمتد أربعة مواسم.

برشلونة الإسباني يؤكّد انتقال حارسه الهولندي الدولي ياسبر سيليسن إلى صفوف فالنسيا الإسباني مقابل 35 مليون يورو حتى 2023.

الفرنسي عثمان ديمبيلي، لاعب برشلونة الإسباني، في دائرة اهتمام بايرن ميونيخ الألماني، وفقاً لما ذكرته مجلة "سبورت بيلد" الألمانية اليوم الأربعاء.

المزيد