أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #ترامب, #الميادين فيديو, #أمير قطر, #الأمير تميم, #الميادين نت, #الخزانة الأميركية, #قاعدة العديد, #الواقع

رئيسة السلطة التنفيذية في هونغ كونغ كاري لام تحذر واشنطن من أي تدخل في الأزمة الداخلية التي تهز البلاد، في حين يطالب المتظاهرون المطالبون بالديموقراطية الولايات المتحدة على تشديد الضغوط على بكين.

وزير الخزانة الأميركية يقول إن إدارة الرئيس دونالد ترامب تدرس فرض عقوبات على تركيا بسبب شراء منظومة "إس 400" لكنه لم يحدد أي أهداف محتملة للعقوبات.

تقرير يشير إلى صفقات الأسلحة التي اشترتها السعودية من بريطانيا منذ بداية حربها في اليمن والتي تزيد بنحو 8 أضعاف عن المساعدات البريطانية للمدنيين..

الرئيس الأميركي دونالد ترامب يلغي محادثات سلام مع حركة طالبان الأفغانية رداً على هجوم في كابل أودى بحياة 12 شخصاً بينهم جندي أميركي

أبرز التطورات منذ إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترامب قبل عام انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي المبرم عام 2015، بين إيران والدول الخمس الدائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي، بالإضافة إلى ألمانيا.

ما هي "إمبراطورية العلامات"؟ وما هي الفروق بين الثقافتين الشرقية والغربية؟

اقتحام وتدنيس المقدسات الإسلامية والمسيحية سياسة ممنهجة ينفذها سياسيو "إسرائيل" ...

كانت الآلية التي استهدفها حزب الله  تمرّ عند الإحداثية: 33 04 53 N 35 27 43 E بإمكان أي قارئ أن يُدخل هذه الأرقام في محرك بحث "غوغل" لفهم ما جرى بالأمس.

هي ممثلة من طراز خاص. "برناديت حديب" تتعامل مع مهنتها بمنطق المتعة الشخصية التي تنعكس على المتابعين من الجمهور، خصوصاً في مجاليْ المسرح والسينما ويكفيها أن الفنان الكبير "دريد لحام" إختارها للوقوف أمامه ثقة منه بموهبتها وحضورها وتميزها بدءاً من "العصفورة السعيدة"، وعرفت الممثلة المجتهدة كيف تُكمل في العديد من الأعمال للخشبة بإدارة المخرج "روجيه عساف" (جنينة الصنايع) وزوجها المخرج "عصام بو خالد" ( أرخبيل).

البشير يكشف خلال محاكمته الثالثة حصوله على 25 مليون دولار من محمد بن سلمان...

في اليوم الثالث بعد تهديد السيد حسن نصر الله بالرد على الاعتداءات الإسرائيلية، الميادين نت تجول على الحدود اللبنانية الفلسطينية وتنقل الصورة.

أكد الرئيس الإيراني حسن روحاني أن مفتاح التغيير الإيجابي في العلاقات الإيرانية الأميركية هو بيد إدارة الرئيس الأميركي وعليها أن ترفع العقوبات الظالمة عن الشعب الإيراني حتى تفكر إيران بالتفاوض.

الرئيس الفرنسي يقول خلال مؤتمر صحافي لقمة مجموعة الدول السبع، إن "مجموعة السبع هي مجموعة غير رسمية وعليه لا يوجد تفويض رسمي للحديث مع إيران، وكل طرف يقوم بما يراه مناسباً". ووزير الخارجية الإيراني يصل غلى بياريتز للمشاركة في الاجتماع، و"رويترز" تنقل عن مصدر في الإليزيه قوله إنه "لا يوجد خطط لعقد اجتماع بين ظريف ومسؤولين أميركيين في هذه المرحلة".

حفل غنائي في الجزائر لمطرب الراب عبد الرؤوف دراجي "سولكينغ" يتحول إلى كارثة.. ووزيرة الثقافة تستقيل...

المزيد