أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #لبنان, #السعودية, #تويتر, #جبران_باسيل

قطع الطرقات في لبنان ما زال مستمراً على الرغم من وجود بعض الإشكالات بين المواطنين والجيش اللبناني، ومعلومات تتحدث أن رئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري يتجه للعزوف عن القبول بأيّ تكليف جديد له لتأليف الحكومة.

لا تزال الحلول ممكنة إقتصادياً في لبنان على الرغم من كل أجواء التوتر الإعلامي. لسنا في معرض تناول عدم وجود قرار سياسي حقيقي بالحل نتيجة اختلاف المصالح بين اقطاب السلطة، لكن ما يهمنا توصيف الواقع الاقتصادي الرديء ومفاتيح الحلول.

للمرة الثالثة تفتح الصحف الإنكليزية قضية تفاوض ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ورغبته في شراء نادي "مانشستر يونايتد" الإنكليزي لكرة القدم، ويبدو أن ابن سلمان يبحث عن منافسة عربية-عربية في إنكلترا، قد تتحول إلى سعودية-سعودية في وجود، ابن عمه، الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود على رأس نادي شيفيلد يونايتد الذي يلعب في الدوري الممتاز.

المحتجون يواصلون قطع الطرقات في مختلف المناطق اللبنانية، بعد مقتل شاب في منطقة خلدة جنوب بيروت، والمكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية يؤكد تحريف كلام الرئيس عون، في حين تحدث وزير الخارجية عن ايجابية في اتصالات تأليف الحكومة.

شخص يهاجم بالسكين 3 ممثلين على خشبة المسرح في الرياض

أصيب 3 فنانون بطعنات خلال تقديمهم عرض مسرحي في مدينة الرياض بالسعودية وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

المظاهرات مستمرة في لبنان وعدد من المحتجين يعمدون إلى إقفال محال الصيارفة احتجاجاً على رفع سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية، والرئيس اللبناني يطل مساء اليوم في حوار تلفزيوني يتناول فيه التطورات الراهنة.

يواجه رئيس "اوبر" انتقادات عدة بعد تشبيه خطأ مقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي بخطأ سيارة "أوبر" ذاتية القيادة الذي أدى إلى مقتل شخص، معتبراً أن الناس يرتكبون الأخطاء وهذا لا يعني أنه لا يمكن مسامحتهم أبداً.

أبرز الرسائل التي تضمنها خطاب السيد نصر الله للداخل والخارج.

المزيد