أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #محمد حجازي, #الميادين نت, #ليلى_علوي

مسيرة مؤيدة للحكومة في هونغ كونغ

مسيرة مؤيدة للحكومة في هونغ كونغ بعد أسابيع من الفوضى بعد حملة "انتشروا في كل مكان".

هافانا تحتفل بالذكرى الـ500 لتأسيسها

عرض للألعاب النارية يضيء سماء هافانا احتفالاً بالذكرى السنوية الـ500 لتأسيسها....

بعد 47 عاماً ومئات الحلقات التلفزيونية وعدد من الأفلام غير المؤثرة جماهيرياً، أطلقت شركة "بارامونت" في 15 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، شريطاً جديداً من "Charlie s angels" (ملائكة تشارلي) وقعته كمخرجة وكاتبة سيناريو وممثلة ومنتجة "أليزابيث بانكس" عن قصة لـ (إيفان سبيليوتوبولوس، وديفيد أوبورن)، أدارت فيه (الأميركية كريستن ستيوارت، والإنكليزيتين: نعومي سكوت، وإيلاّ بالينسكا) على مدى ساعة و58 دقيقة.

الاستفتاء سيجري في نيسان/ أبريل 2020 في وقت تشهد فيه البلاد احتجاجات منذ شهر.

سيرة ذاتية مفبركة وظفتها في إدارة ترامب

هذا ما فعلته مينا تشانغ ..

أخبار فنية ترصد الجديد في عالم الشاشتين والخشبة، إضافةً إلى بعض الأحداث الفنية العربية والعالمية. ويشمل جديدنا :"لطيفة" في رام الله، "علي الحجار" في مسقط، و"بولانسكي" في باريس.

الحكايات عن مثلث بيرمودا أشبه بالخرافات التي يرويها المشعوذون. لكن الحقيقة التي تفسر إختفاء كل جسم يعبر أمام أو حول أو فوق هذا الموقع في المحيط الأطلنطي، لم يتوصل إليها أحد بعد، واحدث الروايات تحت مسمّى وقائع، هي قصة السفينة القديمة "mary" التي خسرت فجأة وفي أول إبحار لها ثلاثة رجال كانوا على متنها، ونجت من الفريق نساء ثلاث عدن إلى الحياة بعد الكابوس القاتل الذي واجه السفينة ومن على متنها.

يحظى على الدوام بإهتمام الكبار، متواضع، صامت، يهتم بكل جوارحه عندما يقف في حرم الموسيقى. إنه المؤلف الموسيقي اللبناني وعازف البيانو الفذ "ميشال فاضل" الذي عايش الأنغام وأصوات العباقرة مذ كان طفلاً في حضن والده "فؤاد فاضل" وها هو مثابر على وفائه للموسيقى وللأصوات المميزة على الساحتين المحلية والعربية.

عادت الفنانة "يسرا" إلى القاهرة على متن طائرة قادمة من واشنطن حيث حظيت بتكريم مميز من "جمعية أميركا للإعلام الخارجي" (American abroad media) ورمزها (aam) في العاصمة الأميركية، وسط حضور حاشد دبلوماسي وفني أميركي وعربي، في حفل العشاء السابع للجمعية، وأضيف إسمها إلى قامات بارزة عربية (هند صبري، ناصر القصبي، وحيد حامد، مروان حامد) وعالمية (كاترين بيغولو، وبول غرينغراس).

شريط أميركي جاد يستند إلى وقائع حقيقية أثمرت إنجازاً شعبياً في العاصمة واشنطن حققته سيدة ملونة هي "miss Virginia" (أوزو أدوبا) إجتهدت على مدى أشهر لتأمين تعليم جيد لإبنها الوحيد "جيمس" (نيلز فيتش) في مدرسة خاصة بعدما تعذر عليه متابعة دراسته في مدرسة حكومية لكثرة الطلاب الخارجين عن القانون، لكن جابهتها مسألة القسط المرتفع من دون وجود باب للمساعدة عبر منحة دراسية.

أخبار فنية ترصد الجديد في عالم الشاشتين والخشبة، إضافةً إلى بعض الأحداث الفنية العربية والعالمية.

مصر وإثيوبيا والسودان تتفق على العمل لحل شامل لأزمة سد النهضة قبل 15-01-2020.

"قدر أحمق الخطى .." هكذا غنى العندليب، وهكذا حكمت ظروف حياة وموت النجم الراحل "أحمد زكي" قبل 14 عاماً، ولم تختلف الصورة حتى قبل ساعات من بزوغ فجرالخميس في السابع من تشرين الثاني/نوفمير الجاري، حين عثر على "هيثم" الإبن الوحيد لـ "أحمد" جثة هامدة في شقته بمنطقة الشيخ زايد – ضواحي القاهرة، متأثراً بإنخفاض في الدورة الدموية.

جنوب السودان يعلن الطوارئ بسبب الفيضانات

المنظمات الإغاثية تحذر من كارثة في جنوب السودان بسبب الفيضانات الناتجة عن غزارة الأمطار.

نجل الرئيس الأميركي دونالد ترامب جونيور ينشر كتاباً دفاعاً عن رئاسة والده...

المزيد