أخبار

عشرات السفراء الإسرائيليين في العالم يطالبون بإغلاق ممثليتاهم في أعقاب الأزمة المالية التي تعاني منها وزارة الخارجية الإسرائيلية، ويتهمون الحكومة بأنها تتسبب بـ "تدمير النظام الدبلوماسي المهني لإسرائيل".

يبقى التحدي الأهم بالنسبة لإردوغان هو تصفية حساباته في سوريا حيث هو على خلاف مع أميركا التي تدعم الكرد شرق الفرات فيما لا يتفق مع الروس الذين يدعمون الأسد في غرب الفرات.

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يقول إنه لا يريد أي صدامات أو تصعيد مع اللبنانيين، ويؤكد عدم قبول "صفقة القرن" ورفض استلام أموال منقوصة في قضية اقتطاع أموال المقاصة من الاحتلال الإسرائيلي.

من بين جدول الأولويات والتحديات الأميركية برزت مسألة القرصنة الالكترونية، كوسيلة حرب. كانت واشنطن تتفوق تقنياً على كافة خصومها لزمن ليس ببعيد، مما اثار قلق الخبراء الاختصاصيين الأميركيين في شؤون الأمن الالكتروني

الجيش الليبي بقيادة حفتر يستعد لاقتحام العاصمة طرابلس، وحكومة الوفاق تعلن استعدادها لصد الهجوم.

الفلسطينيون يحتفلون بتتويج منتخب الجزائر بلقب بطولة أمم أفريقيا بعد فوزه على نظيره السنغالي 1-0 في المباراة النهائية في استاد القاهرة.

من سوريا... مبروك لمنتخب الجزائر

"الميادين نت" ينقل فرحة السوريين بتتويج منتخب الجزائر بطلاً لأفريقيا.

وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف يصل أمس الجمعة الى العاصمة الفنزويلية كاراكاس للمشاركة في اجتماع دول عدم الانحياز الذي تترأسه فنزويلا ويقول إنه "أينما ذهب الأميركيون كانوا سبباً في الضغط علی الشعوب وزيادة التطرف والإرهاب".

سلاح الجو المسير اليمني يشن هجمات على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط في عسير السعودية، والتحالف السعودي يعلن عن بدئه عملية يصفها بالـ"نوعية" ضد أهداف عسكرية في محافظة صنعاء، ومصدر عسكري يمني يؤكد مقتل وجرح العشرات من قوات التحالف بهجوم للجيش اليمني واللجان الشعبية على مواقع لهم في مجازة الغربية بعسير.

منتخب الجزائر يكتب التاريخ في استاد القاهرة بإحرازه لقبه الثاني في بطولة أمم أفريقيا بعد الأول قبل 29 عاماً على أرضه بفوزه على نظيره السنغالي 1-0 في المباراة النهائية.

طائرة مسيرة مجهولة تستهدف معسكراً تابعاً للحشد الشعبي العراقي في منطقة آمرلي شرق صلاح الدين، ما أدى لجرح عنصرين.

الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله يقول إن الولايات المتحدة ليست قادرةً على فرض حرب عسكرية على إيران، ويؤكد أن المقاومة هي الخيار الوحيد والأقوى لمواجهة جرائم واعتداءات وأطماع الصهاينة.

وزارة الصحة في غزة تفيد بإصابة 74 مواطناً بجراح مختلفة جراء اعتداءات الاحتلال على المشاركين في مسيرات العودة عند سياج غزة، والهيئة الوطنية للمسيرات تؤكد استمرار المسيرات بطابعها الشعبي والسلمي حتى تحقق أهدافها.

(هيئة البحرين للثقافة والآثار) تقدم مجموعة من المقتنيات الفنيّة لبحرينيين، وتؤكد من خلال رئيستها الشيخة مي بنت محمد آل خليفة أن هناك مساعي لإدراج ملف مدينة العوالي على قائمة التراث الإنساني.

طائرات تركية تخترق الأجواء العراقية بعد منتصف ليلة أمس، وتنفذ ضربتين جويتين قرب مخيم للنازحين شرقي مدينة الموصل وتسفر عن جرح 5 أشخاص، ووزير الدفاع التركي خلوصي أكار يؤكد أن بلاده أطلقت أوسع عملية جوية ضد حزب العمال رداً على اغتيال دبلوماسي تركي في أربيل.

المزيد