أخبار

رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يلمح في مقابلة على "قناة 9" إلى أنه يعمل في العراق ضد إيران، ويقول إن إسرائيل تعمل في الكثير من القطاعات ضد دولة تطمح لتدميرها، وتحاول إقامة قواعد في كل مكانٍ ضدها، في إيران نفسها، في سوريا، في العراق، في اليمن، وفق تعبيره.

الباحث في مركز الهدف للدراسات كاظم الحاج، يؤكد للميادين أن الاعتداء الإسرائيلي على الحشد الشعبي عندما تطلق فصائل المقاومة العراقية تهديداً فهي جادة بذلك، ورئيس تحرير جريدة الرأي اليوم الالكترونية عبد الباري عطوان يقول إن جبهة العراق الآن فتحت وأصبحت مثل جبهات غزة ولبنان وسوريا.

رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو يعلّق على الهجمات الأخيرة التي نُسبت (لإسرائيل) في العراق بالقول "لا أعطي حصانة لإيران في أي مكان".

انطلاق فعاليات مهرجان أفلام الأطفال واليافعين بنسخته الـ32 في مدينة أصفهان بإيران بمشاركة دولية ومحلية واسعة، بحضور عدد من المسؤولية والشخصيات السينمائية والفنية.

الأمين العام لحركة الشعب التونسية زهير المغزاوي يقول إنّه ليس لدى رئيس الحكومة التونسي يوسف الشاهد أي شرعية شعبية وهو جاء إلى رئاسة الحكومة عبر التعيين، في المقابل، عضو الهيئة السياسة لحركة تحيا تونس كريم بركة الله يؤكد "أننا نعتمد على قواعدنا القوية في دعم الشاهد".

غابات الأمازون المعروفة بـأنها "رئتي الكوكب"، تنتج حوالي 20% من الأوكسيجين النظيف لحيان سكان الكوكب. هذه الغابات تسجل رقماً قياسياً خلال العام الجاري بمعدل الحرائق

تكثفت منذ آذار/مارس الماضي عمليات جماعة أنصار الله في اليمن ضد المطارات والعمق السعودي، والتي شهدت استخداماً متكرراً للطائرات الهجومية دون طيار، وقد حققت معظم هذه الهجمات أهدافها بشكل وضع مزيد من علامات الإستفهام حول نجاعة وسائط الدفاع الجوي بشكل عام حيال هجمات من هذا النوع، وحول كفاءة الدفاع الجوي السعودي بشكل خاص حيال تكرار مثل هذه الهجمات.

رئيس تجمع السند الوطني في العراق أحمد الأسدي يرى أن دخول "إسرائيل" المجال الجوي العراقي هو إعلان حرب ويؤكد أنه من حلقات التآمر على الحشد الشعبي. كما يؤكد وقوفه بقوة إلى جانب الحشد "خياراً استراتيجياً وسياجاً منيعاً ضد قوى الاستكبار".

النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو لن يكون أساسياً في المباراة الأولى لفريقه الجديد بايرن ميونيخ أمام شالكه في الدوري الألماني بعد غد السبت.

العجائب كثيرة في كرة القدم لكن ما حصل في البرتغال ربما لم تشهده الكرة سابقاً.

مُدرِّبون ونجوم مصريون كثر مرّوا في تاريخ نادي النجمة اللبناني وتركوا أثراً. الجديد هو المدرب محمد عبد العظيم الذي يترقّب النجماويون بتفاؤل بداية مشواره مع فريقهم، كما سيتابعه جمهور فريقه السابق الأهلي المصري في تجربته الجديدة بحسب ما قال بعضهم لـ "الميادين نت".

الجيش اليمني يعلن استهداف قاعدة الملك خالد الجوية في عسير السعودية بعدد من الطائرات المسيرة.

أخبار فنية ترصد الجديد في عالم الشاشتين والخشبة، إضافةً إلى بعض الأحداث الفنية العربية والعالمية.

النجم الأرجنتيني وقائد برشلونة الإسباني ليونيل ميسي يعود لتدريبات فريقه استعداداً للمباراة أمام ريال بيتيس الأحد.

المزيد