الأخبار

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يتمكّن في موسمه الأول في الملاعب الإيطالية مع يوفنتوس من الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي.

كان المشهد أمس مؤثّراً في وداع بايرن ميونيخ لنجمَيه الكبيرَين فرانك ريبيري وأريين روبن. أمس طوى اللاعبان الملقّبان بـ "روبيري" صفحة لا تُنسى في تاريخ بايرن ميونيخ.

شخصيات جزائرية بارزة القيادة العسكرية بإطلاق حوار صريح ونزيه مع الأحزاب السياسية وممثلي الحراك الشعبي لايجاد حل توافقي للأزمة في البلاد، وتحذّر في بيان من حالة الانسداد السياسي ومن توترات إقليمية متفاقمة.

رئيس وفد صنعاء المفاوض محمد عبد السلام يؤكد أن ما بعد عملية التاسع من رمضان والتي تمّ خلالها استهداف المنشآت السعودية بـ7 طائرات مسيرة ليس كما قبلها، داعياً التحالف السعودي إلى التعقل. ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي يعلن تأسيس محاور قتالية لطرد قوات هادي من وادي حضرموت ومناطق أخرى في أبين وشبوة.

بنفيكا يحسم لقب الدوري البرتغالي لكرة القدم هذا الموسم والـ37 عبر تاريخه، إثر فوزه الكبير أمام جماهيره على سانتا كلارا 4-1 في الجولة الـ34 والأخيرة من المسابقة.

رافايل نادال يتواجه مع نوفاك ديوكوفيتش في نهائي دورة روما الدولية في كرة المضرب، خامسة دورات الألف نقطة للماسترز للرجال وثانية دورات البريميير الخمس عند السيدات.

أولمبيك ليون يحقّق فوزاً كبيراً بنتيجة 4-0 على ضيفه كاين في الدوري الفرنسي لكرة القدم ليضمن التأهّل لدوري أبطال أوروبا.

فالنسيا يتمكّن بفوزه على بلد الوليد 2-0، من التأهّل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بانتزاعه المركز الرابع في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من بطولة إسبانيا لكرة القدم.

مانشستر سيتي لم يجد أي صعوبة في التتويج بكأس إنكلترا بفوزه الكبير على منافسه واتفورد 6-0 في النهائي ليصبح أول فريق ينال الثلاثية المحلية في إنكلترا، والمؤلفة من لقب الدوري ولقبَي الكأس وكأس الرابطة.

وكالة "سانا" السورية تفيد بدخول أجسام غريبة من الأراضي المحتلة إلى أجواء المنطقة الجنوبية، وأن المضادات الأرضية تعاملت معها.

وزارة الصحة في صنعاء تؤكّد خروج أكثر من 90% من الأجهزة الطبية عن الخدمة في المستشفيات والمراكز الصحية في البلاد بسبب العدوان السعودي على اليمن والحصار الذي يفرضه.

بايرن ميونيخ يحرز لقب الدوري الألماني للمرة السابعة توالياً بفوزه على ضيفه أينتراخت فرانكفورت 5-1 في المرحلة الرابعة والثلاثين الأخيرة.

عجلة جس النبض للتفاوض قد انطلقت. وما مواقف الإيرانيين الرافضة للتفاوض تحت الضغط، ثم لقاء ترامب مع الرئيس السويسري، الراعي الرسمي لمصالح الولايات المتحدة في إيران، إلا إشارات واضحة على حاجة واشنطن لإحداث خرق في جدار الإنتصار المرحلي الذي حققته طهران بعدم تراجعها.

قناة الميادين كانت أول وسيلة إعلامية أكدت هجوم الفجيرة على الرغم من بيان النفي الإماراتي، وتعاطت معه بكل مهنية وبثته كخبر عاجل على شاشتها، لكنها بقيت متمسكة بروايتها كونها مبنية على معطيات موثقة من دون الانجراف أو التحريض الإعلامي على الإمارات أو غيرها.

وكالة رويترز تنقل عن مصادر نفطية وأمنية أن شركة إكسون موبيل الأميركيةَ أخلت جميع موظفيها في حقل غرب القرنة واحد النفطي في محافظة البصرة جنوب العراق.

المزيد