أخبار

عدد كبير من الشهداء والجرحى العراقيين في اعتداء مسلّحين مجهولين على المتظاهرين في ساحة الخلاني وجسر السنك ببغداد، والقوات الأمنية العراقية تفتح تحقيقاً في الموضوع.

وسائل إعلام إسرائيلية تتحدث عن أنّ الملك المغربي ألغى اجتماعه مع وزير الخارجية الأميركي "بعدما علم أن جدول الأعمال هو تعزيز العلاقات مع إسرائيل"، وتقول إنه رفض اللقاء ببومبيو "بسبب محاولة الأخير دفعه للإجتماع مع نتيناهو".

مجلس النواب الأميركي يصوت على مشروع قرار غير ملزم "يدعم حل الدولتين للنزاع بين إسرائيل والفلسطينيين".

وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يؤكد أن بلاده لن تتردد في الرد على أي انتشار صاروخي جديد من جانب الولايات المتحدة. والناطقة باسم الخارجية الروسية تعلن أن لافروف سيقوم بزيارة لواشنطن الأسبوع المقبل.

المحكمة الدولية لكرة القدم "كاس" تقرر تخفيض عقوبة نادي تشيلسي بمنعه من إبرام التعاقدات في سوق الانتقالات، وتسمح له الشراء في كانون الثاني/يناير المقبل.

الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار تستأنف المسيرات، ورؤساء مجالس غلاف غزة يجتمعون مع رئيس أركان جيش الإحتلال بسبب الوضع الأمني غير المستقر.

مسلح سعودي يطلق النار في قاعدة عسكرية في ولاية فلوريدا الأميركية ويودي بحياة 4 أشخاص، والسلطات تؤكد مقتله.

شيخ فلسطيني قاوم الاحتلالَ الإسرائيلي لبلدته جنوب الضفة الغربية، وما زاده إصرار المحتل على الهدم المتكرر لبيوتها إلا صموداً وثباتاً.

تونس العاصمة، عدا عن كونها مركزاً اقتصادياً هاماً للدولة، فهي أيضاً مقصداً سياحياً جاذباً، بشواطئها الخلابة وبشقّيها القديم والحديث.

الرئيس الأميركي دونالد ترامب يطالب الديمقراطيين في الكونغرس بتسريع إجراءات التحقيق معه كي يتمكن من الحصول على محاكمة عادلة في مجلس الشيوخ.

كوريا الشمالية تحذّر الرئيس الأميركي من وصف زعيمها بأنه "رجل الصواريخ"، وتعتبر تصريحاته "نوبة خرف".

رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني سعد الحريري يرسل طلبات مساعدة للحكومات الصديقة لدعم واردات لبنان، لمعالجة النقص في السيولة، وتأمين مستلزمات الاستيراد الأساسية للمواطنين.

البطولات الأوروبية لكرة القدم تشهد العديد من المباريات المرتقبة بدءاً من اليوم.

المتحدثة باسم الخارجية الصينية تشير إلى أنّ واشنطن تتّخذ إجراءاتٍ إنفرادية بشأن الإتفاق النووي مع إيران وتعقّد الوضع في المنطقة.

يدخل الإضراب العام في فرنسا يومه الثاني بعد شلّ حركة النقل العام وفي أنحاء البلاد، ومجموعة الإقتصاديين المسؤولين عن الحد الأدنى للنمو المهني بين الأجور تطالب عدم تقديم أي مساعدة للحكومة وإعادة تقييم تلقائي.

المزيد