الأخبار

العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة مستمر، وطائرات الاحتلال تشن غارات عنيفة جداً تستهدف قلب مدينة غزة، ومجمع أنصار التابع لوزارة الداخلية، في وقتٍ جابهت فيه المضادات الأرضية المروحيات، ووسائل إعلام اسرائيلية تتحدث عن مقتل مستوطن إسرائيلي وإصابة مستوطنة بجروح خطرة إثر تعرض عسقلان شمال قطاع غزة لقصف صاروخي أطلقته المقاومة الفلسطينية، بالتزامن مع إصدار الجبهة الداخلية الإسرائيلية تعليمات بفتح الملاجئ في مستوطنات غلاف قطاع غزة حتى بعد 40 كم.

التسديدات الأكروباتية تُعَدّ من أصعب التسديدات في كرة القدم والتي لا يجيدها جميع اللاعبين. لكن الكرواتي بيتكوفيتش أجادها بامتياز.

كريستيانو رونالدو يوضح ما قاله لغونزالو هيغواين في لقطه طرد الأخير خلال مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي.

الكاتب والصحافي الليبي عبد الحكيم معتوق يقول للميادين إن "هناك اجندات إقليمية ودولية يجري تنفيذها في ليبيا، وأن لا إمكانية لاجراء مؤتمر وطني ليبي لأن الأمم المتحدة تدير الازمة ولا تحلها".

لاعبو الكرة يحاولون أحياناً تنفيذ ركلات الجزاء بطرق مبتكرة آخرها ركلة الجزاء التي نفّذها جوزيف مارتينيز لاعب نادي أتلانتا في المباراة أمام نيويورك سيتي في الدوري الأميركي.

لوس أنجلوس لايكرز بفوز على أتلانتا هوكس في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

الجيش اليمني واللجان الشعبية يفشلون هجمات التحالف السعودي جنوب الحديدة، والمتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع يعلن مقتل 40 عنصراً وإصابة 60 آخرين من قوات التحالف السعودي.

رئيس الوزراء الايطاليّ جوسيبي كونتي، يقول إنّ بلاده لن تُملي الحلول على ليبيا، متوقعاً مشاركة القائد العام للجيش الليبيّ المشير خليفة حفتر في مؤتمرِ باليرمو الذي ينطلق اليوم.

عدد زوار الدورة الــ 23 من "معرض الجزائر الدولي للكتاب" يبلغ رقماً قياسياً تجاوز 2.2 مليون زائر.

"معرض الكويت الدولي للكتاب" ينطلق في 14 ويستمر حتى 24 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري. المعرض يحرص في دورته الحالية على تسليط الضوء على القضية الفلسطينية وما تشهده القدس، وذلك من خلال إعداد جناح خاص باسم "القدس عاصمة فلسطين الأبدية".

باريس سان جيرمان يحقّق فوزاً كبيراً على مضيفه موناكو 4-0، ضمن منافسات المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

صحيفة نيويورك تايمز الأميركية تكشف عن خطة لمسؤولين كبار في الاستخبارات السعودية مقربين من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لتخريب اقتصاد إيران واغتيال شخصيات في مقدمها الجنرال قاسم سليماني.

مواجهة "السوبر كلاسيكو" الأولى بين الغريمين التقليديين بوكا جونيورز وضيفه ريفر بلايت الأرجنتينيين تنتهي بالتعادل بهدفين لمثلهما وذلك في ذهاب نهائي "كوبا ليبرتادوريس" لكرة القدم.

مانشستر سيتي يتفوّق في "الدربي" على مانشستر يونايتد بفوزه عليه بنتيجة 3-1 في قمة مواجهات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز. 

ميلان يتلقى الخسارة على ملعبه أمام يوفنتوس 0-2 في قمة مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

المزيد