الأخبار

وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يؤكد ألا بديل عن الحوار لتسوية الازمات في ليبيا وسوريا واليمن، ووزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو يقول إن داعش تخطى الحدود في الشرق الأوسط بسبب التمويل الأجنبي

الاتحاد الأوروبي يؤكد رفضه للقرار الذي اتخذته السعودية بتنفيذ حكم الإعدام بحق 37 متهماً، في قضايا تتعلق بالإرهاب ويعتبر أن هذا الحكم يثير شكوكاً جادة حول احترام الحق في المحاكمات العادلة في السعودية، والمفوضة السامية لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة تلفت إلى وجود معلومات بأن 3 منهم كانوا دون السن القانونية.

دراسة قام بها موقع"بروفوتبول" للإحصائيات في كرة القدم تُظهر أن اللاعبين الفرنسيين هم الأكثر تسجيلاً في البطولات الأوروبية الكبرى.

لا يمكن الركون إلى تصريحات المسؤولين في سريلانكا حول سلسلة التفجيرات المنظمّة التي استهدفت كنائس وأماكن سياحية في أحداث غير مسبوقة في الدولة الفقيرة التي تشهد هدوءاً نسبياً منذ انتهاء الحرب الأهلية فيها في العام 2009، مع حسم الجيش للمعارك مع "نمور التاميل".

انفجار سيارة مفخخة وسط مدينة جسر الشغور غرب إدلب يسفر عن سقوط نحو 17 شهيداً وعشرات الجرحى. نائب وزير الدفاع السوري يقول من موسكو إن دمشق تطالب بحل التحالف الدولي بقيادة أميركا وأن الأخيرة مستمرة في استخدام "الخوذ البيضاء" لأهدافها.

الأنظار تتّجه اليوم، الساعة 22,00 بتوقيت القدس الشريف، إلى ملعب "أولد ترافورد" الذي سيكون مسرحاً لـ "دربي" مدينة مانشستر بين يونايتد وضيفه سيتي والذي سيحدّد بنسبة كبيرة وجهة اللقب في "البريميير ليغ".

ليل 23 نيسان/ إبريل الجاري بتوقيت أميركا أُقيم عرض خاص في مركز المؤتمرات بلوس أنجلوس لشريط "avengers end game" للمخرجيْن "أنطوني وجو روسو"، وفي الوقت عينه شاهدنا عند الثامنة من مساء اليوم نفسه نسخة كاملة من الشريط ومدتها 181 دقيقة على شاشة vox – بيروت، وسط حشد خانق من مئات الرواد الذين فوجئنا ببعضهم يُصفقون في واحدة من 3 صالات عرضت الفيلم، كلما إنتصر أحد الأبطال الـ 16 على خصومه.

الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو يؤكد سيطرة حكومته على كامل البلاد، ويشير إلى أنه يدير العلاقات الوطنية والعلاقات الدولية ويفي بجميع التزاماته.

فريق بيروت يحسم بطاقة التأهّل الثانية إلى نهائي بطولة لبنان لكرة السلة بعد تقدّمه على هومنتمن بيروت حامل اللقب وبطل الثنائية الموسم الماضي، 3-1 في الدور نصف النهائي

النجم الساحلي التونسي يلحق بالفرق المتأهّلة إلى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعدما جدد فوزه على مضيفه الهلال السوداني 2-1 في القاهرة في إياب ربع النهائي.

القضاة السودانيون يعلنون أنهم سينضمون الى المحتجين، ورئيس المجلس العسكري السوداني يقول في حديث لـ"سبوتنيك" الروسية إن المجلس لن ييأس من محاولة الاتصال بالقوى المدنية والحوار معها.

المكتب الإعلامي لوزير الشباب والرياضة اللبناني محمد فنيش يُصدر بياناً يتطرّق فيه إلى شبهة التلاعب بنتائج مباريات في الدوري اللبناني لكرة القدم في إطار مراهنات غير مشروعة.

حركة حماس تقول في بيان ردّاً على هدم الاحتلال الإسرائيلي منزل عائلة الشهيد عمر أبو ليلى إن هدم منازل المقاومين يعبر عن فشل حقيقي تعيشه حكومة الاحتلال وأجهزتها الامنية في ردع المقاومين في الضفة.

لايبزيغ يتأهّل إلى نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم بعد فوزه خارج قواعده على هامبورج بنتيجة 3-1 في نصف النهائي.

شين لونغ مهاجم ساوثمبتون يدخل تاريخ الدوري الإنكليزي لكرة القدم بتسجيله أسرع هدف منذ انطلاق البطولة بعد أن هز شباك واتفورد بعد سبع ثوان فقط لكن فريقه استقبل هدفاً في الدقيقة الأخيرة ليتعادل 1-1.

المزيد