قناة "بوب أب" مؤقتة خاصة بأفلام عادل إمام

إحتفالاً ببلوغه سن الثمانين تُطلق شبكة قنوات osn المصرية قناة مؤقتة تحمل إسم: بوب أب، خاصة ببث أفلام للفنان عادل إمام، بدءاً من أول أيام عيد الفطر السعيد.

 

  • تشكيلة من أبرز أفلام "عادل إمام"

إنطلاقاً من نهار أول أيام عيد الفطر السعيد تنطلق عروض القناة الخاصة: بوب أب، ببث 30 فيلماً هي من أبرز ما قدمه الفنان عادل إمام طوال مسيرته الفنية الممتدة على 60 عاماً من الحضور على الشاشتين والخشبة، على أن تكون الأفلام متوفرة ضمن كافة باقات الشبكة، وتم لحظ أفلام (البحث عن فضيحة، الجحيم، خللي بالك من جيرانك، إحنا بتوع الأوتوبيس، اللعب مع الكبار، خمسة باب، زوج تحت الطلب، طيور الظلام، بخيت وعديلة، النملر والأنثى، إحترس من الخط، أمهات في المنفى).

كما تتضمن اللائحة أشرطة (الأفوكاتو، الإنس والجن، الإرهاب والكباب، عيب يا لولو عيب، الغول، المشبوه، المولد، النوم في العسل، حرامي الحب، حنفي الأبهة، خللي بالك من عقلك، عصابة حمادة وتوتو، الهلفوت، الإرهابي، التجربة الدانماركية، الأزواج الشياطين).

ونظراً للإهتمام الذي أبداه الجمهور بهذا الإعلان فقد تم البحث في إختيار عدد من المسرحيات المعروفة والجماهيرية جداً لكي تنضم إلى برمجة العروض بصورة عيدية جميلة للمشاهدين في زمن الحجر الصحي تفادياً لعدوى وباء كورونا، ومنها (مدرسة المشاغبين، شاهد ما شافش حاجة، الزعيم).