"بوند 25" في نيسان 2020

أخبار فنية ترصد الجديد في عالم الشاشتين والخشبة، إضافةً إلى بعض الأحداث الفنية العربية والعالمية.

أعلن رسمياً أن النسخة 25 والتي تحمل عنوان "bond 25" للمخرج الأميركي"كاري جوجي فوكوناغا"(42 عاماً) ستعرض عالمياً في الثامن من نيسان/إبريل 2020 مع الإنكليزي كريغ دانيال في خامس نسخة يلعب بطولتها طوال 13 عاماً بعد (casino royale – 2006) (quantum of solace – 2008) (skyfull – 2012) (spectre – 2015).

صُوّر هذا الجزء في ستوديوهات بينوود في لندن، عن نص كتبه المخرج "فوكوناغا" مع (نال بيرقيس، روبرت واد، سكوت.ز.بيرنز، وفويب والربريدج)، وشارك فيه من الممثلين (آنا دو آرماس، ديفيد دانسبك، ليا سايدو، بيلي ماغنوسون، رامي مالك، رالف فينيس، ونعومي هاريس).


جوائز توني المسرحية

من عروض المهرجان
من عروض المهرجان

تم في نيويورك توزيع جوائز "توني" المسرحية التي يمنحها صندوق المسرح الأميركي، بالتعاون مع رابطة برودواي، وقد فازت الممثلة المخضرمة "إيلين ماي" (87 عاماً)بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسرحية "ذي بيفرلي غاليري"، فيما فازت مسرحية "هيدستون" بـ 6 جوائز منها أفضل ممثل مساعد "أندريه.ب. شيلدز(73 عاماً)،وأفضل إدارة موسيقية للفنانة "راشل تشافكن".

وعن مسرحية "أوكلاهوما"نالت "آلي ستروكر" جائزة أفضل ممثلة مساعدة.


"سامي يوسف" في مهرجان فاس

"سامي يوسف"
"سامي يوسف"

مساء السبت المقبل في 15 حزيران/يونيو الجاري يحيي الفنان البريطاني من أصل أذري "سامي يوسف" حفلاً ضمن مهرجان فاس للموسيقى العريقة يُقدم فيه عدداً من أغنياته الدينية التي إشتهرت له (المعلم، أمي، حسبي ربي، أينما نكون، وبركة).

وغالباً ما تحظى حفلات "سامي" بإقبال جماهيري طيب، لما يُمثله من رمز راق للفنانين الملتزمين وأصحاب الخيارات المتميزة بدليل ذيوع أغانيه على نطاق واسع في أوروبا وعموم العالم الإسلامي. إشارة إلى أن الفنان الملتزم درس الموسيقى في الأكاديمية الملكية للموسيقى في لندن.