فعاليات متنوعة في النادي الأدبي في الطائف خلال رمضان المبارك

"النادي الأدبي الثقافي" في مدينة الطائف السعودية، ينهي استعداداته للبرنامج الأدبي الثقافي لشهر رمضان المبارك والذي يشمل فعاليات عدة متنوعة، من بينها أمسية شعرية وندوة حول الرواية.

  • فعاليات متنوعة في النادي الأدبي في الطائف خلال رمضان المبارك

أنهى "النادي الأدبي الثقافي" في مدينة الطائف السعودية، استعداداته للبرنامج الأدبي الثقافي لشهر رمضان المبارك الذي يشمل فعاليات عدة متنوعة.
رئيس النادي عطاالله الجعيد أوضح أنه سيقام ضمن برنامج الفعاليات معرضاً تشكيلياً بعنوان "ألوان رمضانية" لمجموعة من فناني وفنانات الطائف و"معرض الكتاب الخيري"، إضافة إلى أمسية شعرية لكل من عايض مستور الثبيتي وراشد فهد القثامي ولطيفة العصيمي وخلف سعد الثبيتي. الجعيد اضاف أن "جماعة إثراء" في النادي ستقيم مناقشة لكتابين وحلقة نقاش بعنوان "الرواية ودورها في صناعة الثقافة"، ودورة بعنوان "تساؤلات حول الذات" لابتهال العتيبي.
كما ستقام ندوة أدبية بعنوان "ذكريات ثقافية رمضانية" في "مركز روشانة الحضاري" في منطقة وسط البلد لكل من على خضران القرني ومناحي القثامي وعيسى القصير، وكذلك ندوة عن رمضان في الشعر السعودي لسامي غتار الثقفي.
رئيس "النادي الأدبي الثقافي" دعا المثقفين والمثقفات لحضور هذه الفعاليات التي ستبدأ من مساء غد الأحد وستقام خلال الفترة المسائية من الساعة 11 حتى الواحدة.