جمهور "أيام قرطاج" يستعيد طفولته مع "كابتن ماجد"

الفنان السوري طارق العربي طرقان يمتع جمهور "مهرجان أيام قرطاج الموسيقية" في تونس، ويساعدهم على استعادة ذكريات الطفولة مع موسيقى وألحان أشهر مسلسلات الرسوم المتحركة التي قدمها.

استعاد‭‭‭ ‬‬‬جمهور "مهرجان أيام قرطاج الموسيقية" في تونس ذكريات الطفولة بمرحها وعفويتها مع موسيقى وألحان أشهر مسلسلات الرسوم المتحركة التي قدمها الفنان السوري طارق العربي طرقان.

ونشر طرقان مع أبنائه تالا وديما ومحمد وفرقته الموسيقية بقيادة المصري جورج قلته البهجة والمرح وسط جمهور أغلبه من الشبان غصت به مدرجات مسرح الأوبرا بمدينة الثقافة التونسية.

وتفاعل الجمهور بحماس مع العرض بعد أن استعاد ذكريات الطفولة عندما كان يتابع بشغف مسلسلات (المحقق كونان) و(كابتن ماجد) و(باص المدرسة) و(ريمي) و(سلاحف النينجا) و(سيمبا) و(باتمان) و(هزيم الرعد) و(داي الشجاع).

وأشعل الفنان السوري الذي قدم ثاني عروض الدورة الخامسة لأيام قرطاج الموسيقية حماس الجمهور الذي ردد معه الأغاني وسط التصفيق والأهازيج بعفوية الطفولة.

وقال طرقان ممازحاً جمهوره "يبدو أنكم تحفظون الأغاني أكثر منا".

وانطلقت الدورة الخامسة للمهرجان السبت تحت شعار "المكان للجميع"، فيما يتضمن المهرجان عروضاً موسيقية متنوعة وتشمل فعالياته عرضاً لموسيقى الهيب هوب للثنائي أوراكل وعلاء ثم عرضا مشتركاً للموسيقى الإلكترونية.

ويتنافس 64 عرضا موسيقيا في المسابقات الرسمية لدورة هذا العام.

كما يشمل برنامج المهرجان "صالون الصناعات الموسيقية" الذي يمثل فرصة للتلاقي بين الفنانين والمنتجين ومديري المهرجانات وغيرهم من المعنيين بالموسيقى.