الأخبار

السلطات الليبية تغلق مطار معيتيقة الدولي في طرابلس مع تجدّد استهدافه من قبل طائرات حربية ، ومحامي عائلة معمر القذافي يتحدث عن إعداد عريضة قانونية، سترفع قريباً للمطالبة بمقاضاة أمير قطر السابق بسبب ما سمّاه "التورّط القطريّ في سفك الدم الليبيّ".

قوات الاحتلال تغلق عدداً من مكاتب وشركات الانتاج في بيت لحم والخليل، وتشير إلى أن إغلاق الشركات التي تقدّم خدمات اعلامية أتى بذريعة التحريض ودعم العمليات الإرهابية.

مانشستر سيتي الإنكليزي يحقق الفوز على ضيفه نابولي الإيطالي بنتيجة 2-1، على ملعب "الإمارات"، في قمة المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا. في حين فاز شاختار دونيتسك الأوكراني على فاينورد بالنتيجة عينها.

الهلال السعودي يصل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، بعد تعادله مع مع بيرسبوليس الإيراني 2-2 في مجمع السلطان قابوس الرياضي بالعاصمة العمانية مسقط، في إياب المربع الذهبي.

ظهير برشلونة الإسباني جوردي ألبا سيغيب عن مباراة الفريقه مع أولمبياكوس اليوناني في دوري أبطال أوروبا، لمعاناته من حمل زائد في العضلة الضامة لساقه اليمنى.

البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد يضع حداً للجدل الدائر حول تصريحاته الأخيرة نافياً رغبته في الرحيل عن الفريق الإنكليزي.

مدرب برشلونة الإسباني إرنستو فالفيردي يبدي حماسته لمواجهة أولمبياكوس اليوناني، الذي تولى زمام الإدارة الفنية فيه سابقاً، وذلك يوم غدا الأربعاء على ملعب "كامب نو" بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

رئيس التحالف من أجل الديمقراطية والعدالة في العراق برهم صالح يكشف عن عدم رضا لدى مواطني إقليم كردستان عن منظومة الحكم في أربيل، ويدعو جميع الأطراف في العراق إلى التجاوب مع مبادرة المرجعية الدينية.

ليستر يقيل مدربه شكسبير

ليستر سيتي الإنكليزي يقيل مدربه كريغ شكسبير من منصبه بعد ثمانية أشهر على تسلمه زمام الإدارة الفنية للـ "ثعالب" خلفاً للإيطالي كلاوديو رانييري.

نيابة مدريد الإقليمية تتهم البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد الإسباني بالتهرب من سداد مبلغ بقيمة 490 ألف و917 يورو يتعلق بضريبة الربح المفروضة على الأشخاص في عام 2013 المالي.

رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي حذّر أي جماعة في كركوك من القيام بأعمال تخريبية، ويؤكد أن استفتاء كردستان العراق إنتهى وأصبح من الماضي، ويدعو إلى الحوار تحت سقف الدستور.

الروسية ماريا شارابوفا تودّع كأس الكرملين للتنس، بعدما أقصتها السلوفاكية مغدالينا ريباريكوفا من الدور الأول.

رئيس إقليم كردستان العراق مسعود برزاني يقول إن ما حدث في مدينة كركوك هو نتيجة قرارات فردية لأطراف كردية، ويتعهد في كلمة له بالحفاظ على إنجازات الكرد على الرغم من انتكاسة كركوك.

التقارب بين البعثات الدبلوماسية يتحقق عبر كرة القدم. في ولاية ميتشيغن الأميركية، تنظم القنصلية المكسيكية بطولة مخصصة للقنصليات تشارك فيها 16 دولة، بينها دول عربية كلبنان والعراق وفلسطين.