مسؤول حماس في لبنان: كل مكونات محور المقاومة تتحرك في خطوط متوازية

مسؤول حركة حماس في لبنان أحمد عبد الهادي يقول للميادين إن مواقف الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله تم ضمن توافق كل محور المقاومة، مؤكداً ان هناك معادلات جديدة جرى تثبيتها من قبل هذا المحور الموحد في المنطقة.

عبد الهادي للميادين: حركة حماس معنية باتخاذ خطوات مستقبلية بعد اعتقال السعودية مسؤولين في الحركة

قال مسؤول حركة حماس في لبنان أحمد عبد الهادي إن مواقف الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله تمثل كل محور المقاومة.

وفي اتصال مع الميادين أكّد عبد الهادي ان هناك معادلات جديدة جرى تثبيتها من قبل محور المقاومة الموحد في المنطقة، معتبراً أن كل مكونات محور المنطقة باتت تتحرك في خطوط متوازية.

وربط عبد الهادي بين خطوات المقاومة في لبنان واسقاط كتائب القسام طائرة مسيرة اسرائيلية في قطاع غزة صباح اليوم الثلاثاء، وقال ان هذا "يؤشر الى تحرك محور المقاومة في خطوط متوازية"، مؤكداً أن محور المقاومة رسم معادلات جديدة وبات يمتلك سلاحاً خاصاً متطوراً لاسقاط الطائرات المسيرة.

وفي وقتٍ شدد فيه عبد الهادي على إن "الأجواء في لبنان لم تعد مستباحة امام الطائرات المسيرة كذلك الاجواء في غزة"، أضاف أن على العدو ان يفهم ان المقاومة ستختار الزمان والمكان المناسب للرد.

ورأى عبد الهادي في حديثه للميادين أن اعتقال السلطات السعودية مسؤولين في حماس أمر مستغرب ومستهجن، كما أن حركة حماس معنية باتخاذ خطوات مستقبلية بعد اعتقال السعودية مسؤولين في الحركة.