البخيتي للميادين: عودة قائد عسكري كبير من قوات طارق صالح إلى صنعاء

عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله محمد البخيتي يكشف عن أنّ وصول القائد العسكري الكبير من قوات طارق صالح إلى صنعاء، المدعومة من الإمارات، ستشكل "ضربة قاصمة" لدول العدوان.

البخيتي للميادين: وصول قائد عسكري كبير من قوات طارق صالح إلى صنعاء

كشف عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله محمد البخيتي عن وصول قائد عسكري كبير من قوات طارق صالح إلى صنعاء. وذكر في مداخلة على قناة الميادين أنّ "القيادي العائد تابع لقوات طارق صالح المدعومة من الإمارات".
وأكد البخيتي أن عودة هذا القيادي إلى صنعاء ستشكل "ضربة قاصمة" لدول العدوان وسيتم الإعلان عن هويته لاحقاً. كما ذكر أنّ معظم الجنود والقيادات في صف العدوان يريدون العودة إلى صنعاء، "ولكن ما يعقيهم فقط المخاوف من نقمة دول العدوان وعدم تمكنهم من الخروج بسلام".
وعن دوافع عودة هذا القيادي العسكري، أشار البخيتي إلى أنّ "أهم الدوافع هي المعاملة السيئة التي تتلقاها قوات طارق صالح، وبعدما أدركت هذه القوات حقيقة أطماع دول العدوان والجرائم التي ارتكبتها الإمارات على الساحل الغربي".
وفي هذا السياق، تحدث البخيتي عن أنّ عودة هذا القيادي أو غيره في المستقبل ستشكل مشكلة كبيرة لدول العدوان التي باتت تعتمد بشكل كامل تقريبا على المقاتلين اليمنيين ليس في القتال في الجبهات الداخلية وإنما أيضا في الدفاع عن الحدود السعودية.
وأضاف "لولا المقاتلين اليمنيين لتمكن الجيش اليمني واللجان الشعبية من التوغل في الحدود السعودية".
بالتزامن مع ذلك، أعلنت وزارة الداخلية في صنعاء عن "عودة 113 عنصراً من المغرر بهم بينهم قيادات خلال 10 الأيام الأخيرة إلى اليمن".