الهندي: سرايا القدس أنجزت الرد على جريمة اغتيال بهاء أبو العطا

عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الاسلامي محمد الهندي يعلن أن "الرد على جريمة اغتيال بهاء أبو العطا تكفّلت به سرايا القدس وأنجزته وانتهت المسألة"، مشيراً إلى أنه "ليس من الحكمة ان يدخل الجميع خاصة القسام حتى لا تتطور المسألة إلى حرب كبيرة وطويلة على غزة"، معتبراً أن "الغرفة المشتركة شكلُ مهم من أشكال الوحدة الوطنية وسوف نحافظ عليه".

  • الهندي: سرايا القدس أنجزت الرد على جريمة اغتيال بهاء أبو العطا

أعلن عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الاسلامي محمد الهندي أن "الرد على جريمة اغتيال بهاء أبو العطا تكفّلت به سرايا القدس وأنجزته وانتهت المسألة".

وفي وقتٍ أكد فيه أنه "ليس من الحكمة ان يدخل الجميع خاصة "القسام" حتى لا تتطور المسألة إلى حرب كبيرة وطويلة على غزة"، قال إن "الغرفة المشتركة شكلُ مهم من أشكال الوحدة الوطنية وسوف نحافظ عليه".

الهندي شدد في مقابلة تلفزيونية على أن أبو العطا قائد في "سرايا القدس" كان ينسّق بشكلٍ مستمر مع كتائب القسام،  وأن "المصالحة مسألة أساسية يجب أن نحرص عليها ونبنيها على أسس حقيقية".

الهندي أعلن أن السلطة في رام الله تضيّق على المقاومة بأشكالها بما فيها المقاومة الشعبية، وأنه عندما تتخذ اللجنتين المركزية والتنفيذية لفتح قرارات فأين تنفيذها؟ وأين المقاومة الشعبية؟ ومواجهة الاستيطان.

وذكّر المسؤول في الجهاد أنه "بعد 25 عاماً من المفاوضات كانت النتيجة تبخّر حلم الدولة الفلسطينية".