حكومة هادي تعلن سقوط 100 قتيل وعشرات الجرحى في هجوم على معسكر بمأرب

وزير الخارجية في حكومة هادي، محمد الحضرمي، يعلن سقوط أكثر من 100 قتيل وعشرات الجرحى في استهداف معسكر "الاستقبال" في مأرب شمال شرقي اليمن، والمتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية بصنعاء يتحدث عن مقتل وجرح العشرات من قوات هادي خلال صدِّ هجوم واسع لها باتجاه مواقع الجيش واللجان في مديرية نِهْم شماليّ شرق صنعاء.

  • مراسل الميادين أفاد بمقتل وجرح نحو  العشرات من قوات هادي

 قال وزير الخارجية في حكومة هادي، محمد الحضرمي، إنّه سقط "أكثر من 100 قتيل وعشرات الجرحى إثر الهجوم على معسكر" الاستقبال" في مأرب شمال شرقي اليمن.

وكان مراسل الميادين أفاد بمقتل وجرح نحو  العشرات من قوات هادي في قصف صاروخي مجهول المصدر على معسكر الاستقبال غرب مأرب.

وأضاف مصدر أن مستشفيات مدينة مأرب مستنفرة لعلاج ضحايا القصف الصاروخي الذي أسفر أيضا عن اندلاع حريق هائل في المعسكر.

من جهة أخرى، أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية بصنعاء العميد يحيى سريع مقتل وجرح العشرات من قوات هادي خلال صدِّ هجوم واسع لها باتجاه مواقع الجيش واللجان في مديرية نِهْم شماليّ شرق صنعاء.

إلى ذلك، قتل 10 عناصر من قوات التحالف السعودي في مواجهات مع القوات المسلحة في مديريتي حرَض وحيْران الحدوديتن في محافظة حجَّة بحسب ما أفاد مصدرٌ عسكريٌّ يمني.

وأمس السبت، أعلنت القوات المسلحة اليمنية، إحباط هجوم واسع لقوات "التحالف السعودي"، في مديرية نهم شرق العاصمة اليمنية صنعاء.

وأكد المتحدث باسم القوات اليمنية العميد يحيى سريع، أن الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنوا من صدّ زحف واسع جداً لقوى التحالف على مديرية نهم.

وتابع: "استمر من الفجر حتى المغرب بمساندة من الطيران الحربي في تصعيد واضح وخطير".