جزائري: ليس أمام الاحتلال أي خيار سوى ترك الأراضي الفلسطينية أو الدمار

المتحدث الأعلى باسم القوات المسلحة الإيرانية العميد مسعود جزائري يرد على قرار ترامب حول نقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس، قائلاً إن المحتلين الإسرائيليين لن ينعموا بالاستقرار أبداً وليس أمامهم أي خيار سوى ترك الأراضي الفلسطينية أو الدمار.

جزائري: المحتلون الاسرائيليون لن ينعموا بالاستقرار أبدا

ردّ المتحدث الأعلى باسم القوات المسلحة الإيرانية العميد مسعود جزائري على قرار ترامب حول نقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس، قائلاً المحتلون الإسرائيليون لن ينعموا بالاستقرار أبداً وليس أمامهم أي خيار سوى ترك الأراضي الفلسطينية أو الدمار.

ولفت جزائري في كلامه إلى أن التحليل الخاطئ لحكام أميركا إسرائيل بإمكانية تنفيذ أهدافهم حول فلسطين نظراً للظرف الخاص الذي تعيشه المنطقة وفي ظل الرجعية العربية، لن يؤدي إلا إلى فشلهم مرة أخرى كما حصل في العراق وسوريا واليمن.

كما اعتبر أن الترسانة العسكرية الإسرائيلية ستكون في المستقبل القريب من نصيب الفلسطينيين.

بدوره، قال رئيس لجنة الأمن والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني علاء الدين بروجردي إن نقل السفارة الأميركية إلى القدس سيزيد من جدية خط المقاومة في مواصلة سياساته.

يذكر أن الرئيس الأميركي أعلن يوم أمس الأربعاء عن نقل السفارة الأميركية من تل أبيب إلى القدس والاعتراف بشكل رسمي بالقدس "كعاصمة لإسرائيل"، مؤكداً في الوقت ذاته إن الولايات المتحدة ستدعم حلّ الدولتين في حال توّصل الطرفين الفلسطيني والإسرائيلي إلى ذلك.