طالب بدعم شامل لها..الحرس الثوري الإيراني: الانتفاضة الفلسطينية ستزيل إسرائيل

الحرس الثوري في إيران يقول إنّ قرار ترامب بنقل السفارة الأميركية إلى القدس المحتلة سيعزز إرادة محور المقاومة بتحرير المدينة المقدّسة، ويطالب في بيان له تقديم الدعم الشامل للانتفاضة الفلسطينية التي ستزيل إسرائيل سريعاً.

الحرس الثوري: إجراء ترامب سيعزز إرادة جبهة المقاومة بالمضي نحو تحرير القدس

أكد الحرس الثوري في إيران الخميس أنّ قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب بنقل السفارة الأميركية من تل أبيب إلى القدس المحتلة سيعزز إرادة محور المقاومة بتحرير المدينة المقدّسة.

وقال الحرس الثوري في بيان أصدره مساء الخميس "إجراء الرئيس الأميركي السخيف والأحمق من خلال الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني سيعزز إرادة جبهة المقاومة بالمضي قدماً نحو تحرير القدس الشريف". 

وبحسب البيان فإنّ الانتفاضة الفلسطينية في مرحلتها الجديدة ستتواصل بسرعة أكبر من السابق.

ودعا الحرس الثوري الإيراني في بيانه الأمة الإسلامية وأحرار العالم إلى تقديم "دعم شامل" للانتفاضة الفلسطينية التي ستضع نهاية للكيان الصهيوني وستزيل هذه الغدة السرطانية من جسد العالم الإسلامي "سريعاً".

ودعا أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله إلى انتفاضة فلسطينية جديدة وتصعيد عمل المقاومة.

وقال في كلمة له الخميس أنّه يجب أن يقدّم العالم العربي والإسلامي الدعم للشعب الفلسطيني على كل المستويات تسليحاً ومالاً وسياسة، إضافة إلى التوحّد حول خيار المقاومة وتقديم كل الدعم لها وهو ما يجب أن تراه الإدارة الأميركية لتجمد مفاعيل قرارها الأخير.