حزب الله: التصريحات المنسوبة للسيد نصرالله كاذبة جملة وتفصيلاً

العلاقات الإعلامية في حزب الله تنفي ما نسبه موقع إلكتروني إيراني من تصريحات للأمين العام للحزب السيد حسن نصر الله، وتؤكد أن ما ورد "عارٍ من الصحة"، والموقع الإيراني يعتذر عن نشر التصريحات ويؤكد أنه استند إلى "مصدر غير موثوق".

حزب الله نفى ما نسب للسيد نصر الله من تصريحات جملة وتفصيلاً

نفى حزب الله ما نشره موقع "فردا" الإيراني وتداولته بعض وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، من كلام منسوب للأمين العام للحزب السيد حسن نصر الله.

وقالت العلاقات الإعلامية في حزب الله في بيان تلقى "الميادين نت" نسخة منه "تنفي العلاقات الإعلامية ما نشره الموقع الإيراني من كلام منسوب للسيد نصر الله خلال لقاء مزعوم مع الجالية الإيرانية في لبنان.. وتؤكد أن ما ورد عارٍ من الصحة جملة وتفصيلاً".

وكانت عدد من وسائل الإعلام اللبنانية نقلت عن الموقع المذكور كلاماً للأمين العام لحزب الله ادعت أنه قاله خلال لقاء مع وفد من الجالية الإيرانية في لبنان، يتعلق بسياسة الحزب وعلاقاته بالجمهورية الإسلامية في إيران ومشاركته في الحرب السورية.

يذكر أن موقع "فردا نيوز" قام بسحب التقرير الذي يحوي تصريحات منسوبة للسيد نصر الله، وأصدر توضيحاً اعتذر فيه عما نشره، مبيناً أنه استند في نقله للتصريحات المزعومة إلى "مصدر غير موثوق".


التعليقات