تحرير مناطق في ريف حمص ...وتظاهرة في الرقة رفضاً للوجود الأميركي

الإعلام الحربي يفيد بتحرير الجيش السوري 3 مزارع جنوب قرية قبيات العاصي، وعدسته تواكب عمليات الجيش والقوات الرديفة في ريف حمص الشمالي الشرقي وتوثق تحرير قرية الحمرات، بالتزامن مع خروج مظاهرة شعبية داخل مدينة الرقة رفضاً للوجود الأميركي حيث طالب المتظاهرون بالخروج الفوري للاحتلال الأميركي من مدينة الرقة وجميع الأراضي السورية المتواجد فيها.

أفاد الإعلام الحربي بأنّ الجيش السوري حررّ 3 مزارع هي بيت الري وجبل الكن ووادي الخنزير جنوب قرية قبيات العاصي. 

وقد واكبت عدسة الإعلام الحربي عمليات الجيش والقوات الرديفة في ريف حمص الشمالي الشرقي ووثّقت تحرير قرية الحمرات.

بالتزامن، خرجت اليوم الإثنين مظاهرة شعبية داخل مدينة الرقة رفضاً للوجود الأميركي غير الشرعي على الأراضي السورية وتنديداً بالعدوان الثلاثي الذي شُنّ أول من أمس، حيث رُفعت الأعلام الوطنية وطالب المتظاهرون بالخروج الفوري للاحتلال الأميركي من مدينة الرقة وجميع الأراضي السورية التي يوجد فيها.

وذكرت مصادر أهلية لوكالة سانا الإخبارية السورية أن "العشرات من أهالي مدينة الرقة تجمّعوا بشكلٍ عفوي للتعبير عن رفضهم للاحتلال الأميركي وطالبوا بالخروج الفوري لهذه القوات والميليشيات المسلحة التي تدعمها داخل المدينة".

وتواصلت في سوريا التظاهرات الداعمة للجيش السوريّ والرافضة للعدوان الثلاثي الأخير وشهدت ساحة الأمويّين في العاصمة دمشق تجمّعاً شبابياً حاشداً رفع خلاله المشاركون الأعلام السورية، وردّدوا هتافات تحيي إنجازات جيشهم. كما أطلقوا المفرقعات النارية احتفالاً بصدِّ العدوان.



التعليقات