باقري: الجيش والحرس الثوري لن يسمحا لأميركا باستهداف استراتيجية المقاومة أبداً

رئيس هيئة الأركان العامة المشتركة للقوات المسلحة الإيرانية يقول إن الجيش والحرس الثوري لن يسمحا لأميركا باستهداف استراتيجية المقاومة أبداً"، مؤكّداً أن تهديدات أعداء إيران "باتت مختلفة عن السابق".

باقري: قوات الجيش والحرس الثوري تشكل "القبضة الحديدية" للشعب والنظام

في معرض الردّ على العدوان الثلاثي على سوريا السبت الماضي بقيادة أميركية فرنسية بريطانية، قال رئيس هيئة الأركان العامة المشتركة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد حسين باقري إن "الجيش والحرس الثوري لن يسمحا لأميركا باستهداف استراتيجية المقاومة أبداً"، مؤكداً أن "القوات الإيرانية يجب أن تحسب حسابات الرد على العدو بما يتناسب وهذه التهديدات".

كلام باقري جاء بمناسبة ذكرى يوم الجيش الإيراني، حيث أشار باقري في كلمته بالمناسبة إلى أن تهديدات أعداء بلاده "باتت مختلفة عن السابق"، مؤكّداً أنهم "باتوا يعترفون بعجزهم عن توقع ردّة فعل إيران في حال استهدافها بشكل عملي.

الجدير ذكره أن الجيش الإسرائيلي في حالة استعداد قصوى اليوم الثلاثاء على الحدود اللبنانية السورية تحسّباً لأي ردّ إيراني. يأتي ذلك بعدما أكد المتحدث الرسمي باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي أن إسرائيل ستتلقى العقاب المناسب على عدوانها على مطار "تي فور" العسكري في ريف حمص السوري.

 

 

 


التعليقات

 
}