استقالة مدير مكتب رئيس الحكومة اللبنانية

مدير مكتب رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري نادر الحريري يتقدّم باستقالته من كافة المسؤوليات التي يتولاها في مكتب الرئيس.

تأتي استقالة نادر الحريري بعد مرور أقل من أسبوع على إجراء الانتخابات البرلمانية (أرشيف)

 تقدّم مدير مكتب رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري نادر الحريري باستقالته من كافة المسؤوليات التي يتولاها في مكتب الرئيس . 

 موقع  تيار المستقبل الرسمي قال إن الحريري مدير مكتبه المستقيل على الجهد الذي بذله طوال فترة توليه المنصب، متمنياً له التوفيق في كل ما يتطلّع إليه، كاشفاً عن تكليف محمد منيمنة تولي مهام مدير مكتب الرئيس بالوكالة .

وفي وقتٍ لم يُعرف فيه سبب الاستقالة، نقلت مواقع إعلامية عن مصادر مقربة من الحريري قولها إن استقالة نادر تم تنسيقها مع الحريري الذي احترم رغبته وخياره ولا علاقة لها بملف إدارة الانتخابات.

وكان الحريري قررّ اليوم السبت حلّ هيئة الانتخابات في التيار المذكور والماكينة ومنسقيات العاصمة اللبنانية بيروت وعدد من المناطق.

 

ونادر المتخصص في الهندسة المدنية من الجامعة الأميركية في بيروت هو نجل النائب في البرلمان اللبناني بهيّة الحريري والشقيق البكر لأمين عام تيار المستقبل  أحمد الحريري.
عُرف عنه قربه من خال رئيس الحكومة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي غالباً ما كان يُعبّر عن إعجابه به، وهو رفيق درب ابنه سعد الحريري، وهما تربّيا معاً في مجدليون (قرب مدينة صيدا جنوب لبنان).