الأخبار

مصادر في الشرطة الفرنسية تقول أن الأرجنتيني إيميليانو سالا لاعب فريق كارديف سيتي الإنكليزي لكرة القدم كان على متن طائرة خفيفة اختفت من على شاشات الرادار فوق القنال الإنكليزي في وقت متأخر أمس الإثنين.

يوفنتوس يبدأ مرحلة الإياب في الدوري الإيطالي بفوز كبير على ضيفه كييفو فيرونا بثلاثية نظيفة في ختام الجولة الـ20.

برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني يُعلن ضم الغاني كيفن-برينس بواتنغ من ساسولو الإيطالي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

دور الـ 16 في كأس آسيا 2019 يُختتم اليوم بمباراتين يتواجه فيهما العراق ضد قطر والبحرين ضد كوريا الجنوبية.

منتخب الإمارات المضيف يعاني الأمرّين ليتأهّل إلى ربع نهائي كأس آسيا 2019 بفوزه الصعب جداً على منتخب قرغيزستان 3-2 بعد التمديد.

أستراليا حاملة اللقب تحقّق الفوز على أوزبكستان بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي لتبلغ الدور ربع النهائي لكأس آسيا 2019.

الصربي نوفاك ديوكوفيتش يواجه صعوبة ليتخطى منافسه الروسي دانيال ميدفيديف بالفوز عليه بثلاث مجموعات لواحدة 6-4 و6-7 (5-7) و6-2 و6-3 في ثلاث ساعات و15 دقيقة، في دور الـ 16 لبطولة أستراليا للتنس.

كأس آسيا 2019 تتخطى الرقم القياسي السابق في عدد الأهداف في نسخة واحدة في البطولة.

اليابان تُنهي مشوار السعودية مبكراً في كأس آسيا 2019 بفوزها عليها 1-0، في دور الـ 16، ليبلغ "الساموراي" ربع النهائي.

ميلان الإيطالي يتّجه لضم المهاجم البولندي كرزيستوف بياتيك من صفوف جنوى بحسب صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت".

ميلوش راونيتش يفوز على ألكسندر زفيريف في دور الـ 16 لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس.

النجل الثالث للنجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان، ثيو، يُظهر مهارته بتسجيله هدفاً في غاية الروعة لفريق ريال مدريد تحت 18 عاماً.

نابولي يحقّق فوزاً صعباً على ضيفه لاتسيو بهدفين لواحد في الجولة الـ20 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

توتنهام هوتسبر يحصد 3 نقاط في غاية الصعوبة أمام مضيفه فولهام بعد أن كان متأخراً بهدف ليفوز في الثواني الأخيرة 2-1، في ختام الجولة الـ23 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

اليابان تواجه السعودية وأوزبكستان تلعب ضد أستراليا والإمارات ضد قرغيزستان في اليوم الثاني من دور الـ 16 لكأس آسيا 2019 لكرة القدم.

المزيد