أخبار - رياضة

الأنظار تتّجه، اليوم الجمعة، إلى ملعب برج العرب في الإسكندرية الذي سيكون مسرحاً لمواجهة متجدّدة بين الغريمَين التقليديين في الكرة المصرية، الأهلي بطل الدوري والزمالك بطل الكأس، في مباراة كأس السوبر.

المنتخب الإيراني يقدّم مجدّداً أداء رائعاً بفوزه على نظيره التايواني 3-0 في بطولة آسيا لكرة الطائرة في نسختها الـ 20 المقامة حالياً في طهران ليتأهّل إلى نصف النهائي.

نتائج مباريات الجولة الأولى في دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ).

المنتخب الإيراني يواصل مشواره الناجح في بطولة آسيا لكرة الطائرة في نسختها الـ 20 المقامة حالياً في طهران بتأهّله إلى ربع النهائي بعد فوزه على نظيره الهندي 3-0 في الدور الثاني.

منتخب بلجيكا يبقى في صدارة تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في حين تراجعت البرازيل عن المركز الثاني لصالح فرنسا، بينما حافظت تونس على صدارتها للمنتخبات العربية، وإيران لآسيا، والسنغال لأفريقيا.

الخسارة الثقيلة التي تلقّاها ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان 0-3 تتصدّر عناوين الصحف الإسبانية.

هي نهلة سامح قائدة منتخب مصر والنادي الأهلي في فريق الكرة الطائرة للسيّدات. هي النجمة التي أحرزت 45 لقباً مع الأهلي ولم تخسر أيّة بطولة محلية معه طوال مسيرتها سواء مع فريق الناشئين أو الفريق الأول.

الشرطة حامل اللقب ووصيفه القوة الجوية يحقّقان الفوز في الجولة الأولى من الموسم الجديد للدوري العراقي لكرة القدم.

إيهاب جلال يتقدّم بنتيجة 4-1 على حسام حسن في التصويت لاختيار المدرب الجديد لمنتخب مصر خلفاً للمكسيكي خافيير أغيري.

الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم يعلن أن "الألبيسيليستي" سيخوض مواجهتين وديتين الشهر المقبل في أوروبا أمام ألمانيا والإكوادور، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

برنامج مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ) بتوقيت القدس الشريف.

أندية باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتي تحقّق إنطلاقة قوية ويوفنتوس وتوتنهام يفرّطان بالفوز في انطلاق الموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أتلانتا النادي الإيطالي والذي حل ثالثًا الموسم الماضي يخوض اليوم المباراة الأولى في تاريخه في دوري أبطال أوروبا، ويستهل إنطلاقته من العاصمة الكوراتية زغرب. في محاولة لاستكامل قصته التي بدأت في المواسم الثلاثة الأخيرة.

منافسات الموسم الجديد من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم تنطلق اليوم الأربعاء بإقامة ست مواجهات على ملاعب العاصمة بغداد والمحافظات.

ركلة الجزاء التي سدّدها ماركو رويس وتصدّى لها مارك - أندريه تير شتيغن في مباراة برشلونة وبوروسيا دورتموند أثارت جدلاً على مواقع التواصل.

المزيد