الأخبار

سموحة يوقف انتصارات الزمالك الثاني ويعادله 1-1 في ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات المرحلة السابعة من الدوري المصري لكرة القدم.

برنامج مباريات اليوم الأربعاء في الجولة الأولى ضمن دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتوقيت القدس الشريف.

إحصائية نشرها الإتحاد الأوروبي لكرة القدم تُظهر أن ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان هما الأكثر حصولاً على ركلات الجزاء في مسابقة دوري أبطال بصيغتها الجديدة "تشامبيونز ليغ".

مارك فان بومل مدرب أيندهوفن الهولندي يتحدّث إلى لاعبيه حول منافستهم على الحصول على قميص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

الرئيس الكولومبي إيفان دوكي يكرّم مدرب المنتخب الوطني السابق، الأرجنتيني خوسيه بيكرمان، لجهوده مع "لوس كافيتروس" ولا سيما في مونديالي البرازيل وروسيا، مانحاً إياه العلم الوطني للبلاد ولوحة معدنية تذكارية لعمله الدؤوب مع المنتخب.

لاعب إيطالي توِّج بلقب مونديال 2006 يتلقّى عرضاً من فريق في الدرجة الثالثة الإيطالية.

السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، يُعرب عن عدم ترحيبه بفكرة الدوري الاسباني بإقامة مباراة جيرونا ضد برشلونة في الولايات المتحدة.

أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا يستهلّ مسيرته كمدرب دورادوس المشارك في دوري الدرجة المكسيكية الثانية بفوز كبير بنتيجة 4-1.

ينطلق اليوم الموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم حيث تبرز في الجولة الأولى مواجهة ليفربول الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

باعتباره مدرّباً ناجحاً في عالم الكرة فإن الإسباني جوسيب غوارديولا لا تفوته صغيرة أو كبيرة حتى رغم الفوز. "بيب" يهتمّ بأدقّ التفاصيل وهذا ما أثبته مجدّداً.

القاهرة ستكون، اليوم الاثنين، على موعد مع افتتاح أكاديمية الدوري الإسباني لكرة القدم الرسمية (La Liga Academy)، بهدف رفع مستوى اللاعبين الناشئين والشباب في مصر إلى المستوى الاحترافي ووضعه جنباً إلى جنب مع المستويات العالمية.

منتخب لبنان لكرة السلة يخسر بصعوبة بالغة أمام مضيفه النيوزيلندي في الثواني الأخيرة بنتيجة 60-63 في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2019 التي تستضيفها الصين.

الموسم الجديد للشاب الفرنسي عثمان ديمبيلي مع برشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم يبدو مميزاً.

البريطاني لويس هاميلتون يواصل انتصاراته بتحقيقه فوزاً سهلاً من مركز أول المنطلقين في سباق سنغافورة ليوسّع سائق مرسيدس الفارق في صدارة بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 للسيارات مع الألماني سيباستيان فيتيل سائق فيراري إلى 40 نقطة مع تبقي ستة سباقات على نهاية الموسم.

الرجاء البيضاوي المغربي يخطو خطوة مهمة نحو الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي في كرة القدم بفوزه الثمين خارج ملعبه على كارا برازافيل الكونغولي 2-1 في ذهاب الدور ربع النهائي.

المزيد