أخبار - رياضة

ريال مدريد يوجّه كتاباً إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم يعلن فيه رفضه إقامة مباراة فياريال وأتلتيكو مدريد في مدينة ميامي الأميركية ضمن المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإسباني.

فوز روجيه فيديرر وخسارة نوفاك ديوكوفيتش في مباراتَيهما في بطولة الماسترز الختامية لموسم التنس.

نجم ليفربول الإنكليزي محمد صلاح لن يتمكّن من المشاركة مع منتخب مصر في مستهل مشواره في تصفيات كأس الأمم الإفريقية المقررة عام 2021 في الكاميرون.

رئيس الجمهورية اللبنانية، العماد ميشال عون، استقبل قبل ظهر اليوم في القصر الجمهوري في بعبدا، وفداً من نادي العهد الرياضي برئاسة رئيسه تميم سليمان، وحضور إدارة النادي ومجموعة من اللاعبين.

إحصائية واستطلاع للرأي لصحيفة "فرانس فوتبول" يؤكّدان تألّق كريم بنزيما هذا الموسم.

مارادونا الوفيّ لموراليس

ما هي رسالة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا للرئيس البوليفي السابق إيفو موراليس، الذي استقال من منصبه الأحد جرّاء انقلاب عسكري؟

قبل يومين من خوضه مباراة قوية أمام ضيفه الكوري الجنوبي ضمن التصفيات المزدوجة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023، استهلّ منتخب لبنان استعداداته في أجواء غير مثالية بسبب التظاهرات التي تشهدها البلاد منذ حوالي شهر.

رونالدو يقول كلمته

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يُنهي الجدل حول ما حصل في المباراة الأخيرة ليوفنتوس أمام ميلان في الدوري الإيطالي.

الإسباني رافايل نادال المصنف الأول عالمياً يستهل مشواره في بطولة الماسترز الختامية لموسم التنس بخسارة للمرة الأولى في مسيرته أمام الألماني ألكسندر زفيريف حامل اللقب بنتيجة 2-6 و4-6.

فرنسا تحقّق فوزاً كبيراً على إسبانيا 6-1 والبرازيل تتخطّى إيطاليا 2-0، في ربع نهائي مونديال الناشئين 2019.

منتخب مصر لكرة القدم يتأهّل إلى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019 المؤهّلة لأولمبياد طوكيو 2020، بفوز لافت على نظيره الغاني 3-2 بعد تأخره مرتين، ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى.

المباراة الأولى في نصف نهائي مونديال الناشئين ستكون بين هولندا والمكسيك.

يونايتد يستعيد توازنه بثلاثية

مانشستر يونايتد يحقّق الفوز على ضيفه برايتون 3-1 في المرحلة الـ 12 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

بوروسيا مونشنغلادباخ يضيف 3 نقاط جديدة إلى رصيده بفوزه على ضيفه فيردر بريمن 3-1 في المرحلة الـ 11 من الدوري الألماني لكرة القدم.

أتلتيكو مدريد يفوز على ضيفه إسبانيول 3-1، وإشبيلية على مضيفه وغريمه الأزلي ريال بيتيس 2-1 في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

المزيد