الأخبار

برنامج مباريات اليوم في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم بتوقيت القدس الشريف.

منتخب إيران يحقّق الفوز على نظيره ترينيداد وتوباغو 1-0 في المباراة الدولية الودية التي أُقيمت بينهما على ملعب "آزادي" في طهران.

منتخب ألمانيا يستعيد توازنه بفوزه على روسيا 3-0 في مباراة ودية لكرة القدم جاءت أهدافها كلها في الشوط الأول.

النجم واين روني يلعب مباراته الدولية رقم 120 والأخيرة مع منتخب إنكلترا حيث تغلّب فريق المدرب غاريث ساوثغيت 3-0 على الولايات المتحدة في مباراة ودية لكرة القدم على ملعب "ويمبلي".

منتخب بلجيكا يقترب من التأهّل إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية بعد فوزه الثمين على ضيفه الأيسلندي 2-0 في الجولة الخامسة ضمن المجموعة الثانية من المستوى الأول.

كرواتيا تعزّز آمالها ببلوغ الدور نصف النهائي لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم العام المقبل بعدما منحها هدف الفوز من تين يدفاي الانتصار 3-2 على إسبانيا في مباراة مثيرة ضمن المجموعة الرابعة.

ليبرون جيمس يصبح خامس أكثر اللاعبين تسجيلاً للنقاط في تاريخ دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

برنامج مباريات دوري الأمم الأوروبية والمباريات الدولية الودية اليوم بتوقيت القدس الشريف.

منتخب لبنان يتعادل أمام نظيره الأوزبكي 0-0، في مباراة دولية ودية تندرج في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس آسيا 2019.

يختبر جوان أومري أجواء العيش في اليابان. اللاعب اللبناني يحترف مع ساغان توسو في أقوى البطولات الآسيوية حيث يلعب إلى جانب النجم الإسباني الشهير فرناندو توريس ويتطلّع لقيادة لبنان إلى إنجاز تاريخيّ في كأس آسيا المقبلة.

من هو المهاجم الذي رأى ميروسلاف كلوزه أنه يمثّل حلاً لمشكلة هجوم منتخب ألمانيا؟

يتساءل عشّاق الكرة الأوروبية والألمانية عموماً وعاشِق بايرن ميونيخ خصوصاً عن سبب تراجُع نتائج البافاري، وهل المُدرِّب هو المسؤول المباشر؟ وما هي الأسباب التي أدّت إلى تراجع نتائج الفريق؟ وعلى مَن تقع المسؤولية المباشرة؟ وما هو الحل؟

بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم يُعلن أن نجمه خاميس رودريغيز سيغيب لعدة أسابيع بعد إصابته بقطع جزئي في أحد أربطة الركبة اليسرى.

يواكيم لوف مدرب ألمانيا يؤكّد إن الجناح المتألق ماركو رويس سيغيب عن المواجهة الودية الدولية، اليوم الخميس، أمام روسيا بسبب إصابة في القدم وتحوم شكوك أيضاً بشأن مشاركته أمام هولندا في دوري الأمم الأوروبية الأسبوع المقبل.

الصربي نوفاك ديوكوفيتش يحقّق فوزه الثاني في البطولة الختامية لتنس الأساتذة في لندن وجاء على الألماني ألكسندر زفيريف بمجموعتين دون رد ضمن مجموعة "جوجا كويرتين".

المزيد