الأخبار

إشبيلية الإسباني وأرسنال الإنكليزي يستهلّان مسيرتهما في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" بقوة مع تحقيق كليهما فوزاً عريضاً في الجولة الأولى، والتي شهدت فوزين صعبين لتشلسي الإنكليزي وميلان الإيطالي. في المقابل، كان مرسيليا الفرنسي وصيف الموسم الماضي أمام أتلتيكو مدريد الإسباني أبرز الخاسرين في هذه الجولة، بسقوطه على أرضه أمام أينتراخت فرانكفورت الألماني.

الاتحاد العربي لكرة القدم يغرّم ناديي القوة الجوية العراقي بـ 100 ألف واتحاد الجزائر بـ 150 ألف دولار بسبب الأحداث التي شهدها اللقاء بين الناديين.

اللاعب الشاب أنطونيو بلانكو في فريق ريال مدريد تحت 19 عاماً يبدو أنه سيعرف طريقه إلى الفريق الأول. هذا على الأقل ما يُظهره الهدف الذي سجّله.

الحارس الإسباني المخضرم، إيكر كاسياس، يكتب اسمه في سجلات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

كوريا الشمالية وجارتها الجنوبية تقولان في بيان مشترك، اليوم الأربعاء، بعد قمة بين زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون ورئيس كوريا الجنوبية مون جيه-إن إنهما وافقتا على السعي لتقديم عرض مشترك لاستضافة أولمبياد 2032.

سموحة يوقف انتصارات الزمالك الثاني ويعادله 1-1 في ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات المرحلة السابعة من الدوري المصري لكرة القدم.

برنامج مباريات اليوم الأربعاء في الجولة الأولى ضمن دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتوقيت القدس الشريف.

برشلونة يستهل الموسم الجديد في دوري أبطال أوروبا بفوز كاسح برباعية على أيندهوفن بينها ثلاثية لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، فيما حسم ليفربول موقعته مع ضيفه باريس سان جيرمان 3-2 وفاز إنتر ميلانو على ضيفه توتنهام 2-1.

إحصائية نشرها الإتحاد الأوروبي لكرة القدم تُظهر أن ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان هما الأكثر حصولاً على ركلات الجزاء في مسابقة دوري أبطال بصيغتها الجديدة "تشامبيونز ليغ".

مارك فان بومل مدرب أيندهوفن الهولندي يتحدّث إلى لاعبيه حول منافستهم على الحصول على قميص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

الرئيس الكولومبي إيفان دوكي يكرّم مدرب المنتخب الوطني السابق، الأرجنتيني خوسيه بيكرمان، لجهوده مع "لوس كافيتروس" ولا سيما في مونديالي البرازيل وروسيا، مانحاً إياه العلم الوطني للبلاد ولوحة معدنية تذكارية لعمله الدؤوب مع المنتخب.

لاعب إيطالي توِّج بلقب مونديال 2006 يتلقّى عرضاً من فريق في الدرجة الثالثة الإيطالية.

السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، يُعرب عن عدم ترحيبه بفكرة الدوري الاسباني بإقامة مباراة جيرونا ضد برشلونة في الولايات المتحدة.

أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا يستهلّ مسيرته كمدرب دورادوس المشارك في دوري الدرجة المكسيكية الثانية بفوز كبير بنتيجة 4-1.

ينطلق اليوم الموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم حيث تبرز في الجولة الأولى مواجهة ليفربول الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

المزيد