أخبار - رياضة

برنامج مباريات اليوم وغداً في تصفيات كأس أوروبا 2020 وتصفيات أمم أفريقيا 2021 بتوقيت القدس الشريف.

السويسري روجيه فيديرر يقدّم أداءً رائعاً ليفوز على الصربي نوفاك ديوكوفيتش 6-4 و6-3 في 72 دقيقة، ويتأهّل إلى نصف نهائي بطولة الماسترز الختامية لموسم التنس.

من يفوز اليوم في المباراة الدولية الودية بين الغريمين المنتخبين البرازيلي من دون نجمه نيمار والأرجنتيني بقيادة نجمه ليونيل ميسي؟

نتائج مباريات التصفيات الآسيوية المزدوجة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023 وتصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 وتصفيات كأس أوروبا 2020 مع الترتيب.

منتخب لبنان يحقّق تعادلاً في غاية الأهمية أمام منتخب كوريا الجنوبية 0-0، في المباراة التي أُقيمت اليوم على ملعب المدينة الرياضية في بيروت ضمن المجموعة الثامنة من التصفيات المزدوجة المؤهّلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

بعد انتهاء مباراة منتخب بلاده السنغال التي فاز فيها على الكونغو 2-0، التقى النجم ساديو ماني شبيهه.

"أديداس" تعتذر من المنتخب الروسي بسبب خطأ في تصميم القميص المخصص لـ "يورو 2020".

قائد فرانكفورت موقوف بسبب "دفعة"

الإتحاد الألماني لكرة القدم يوقف الأرجنتيني ديفيد أبراهم لاعب اينتراخت فرانكفورت سبعة أسابيع. وجاء هذا القرار بعد دفع أبراهم لمدرب الفريق الخصم.  

الشاب النروجي إرلينغ هالاند هدّاف "ريد بُل سالزبورغ" النمساوي يتصدّر العناوين مجدّداً.

صدة غير مسبوقة لحارس مرمى في دوري الدرجة الثالثة البرازيلي.

"الفيفا" يستعين بفينغر

الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يعلن تعيين المدرب الفرنسي أرسين فينغر مديراً لتطوير كرة القدم العالمية، في أول منصب رسمي يتولّاه منذ رحيله عن تدريب أرسنال الإنكليزي في صيف 2018.

انطلاق تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 لكرة القدم.

زلاتان يترك لوس أنجلوس

النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش يعلن مغادرته فريق لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي.

برنامج مباريات اليوم في التصفيات المزدوجة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023 وتصفيات كأس أوروبا 2020 بتوقيت القدس الشريف.

وراء أبواب موصدة وبعيداً عن جمهوره، يخوض منتخب لبنان مباراته القوية، اليوم، أمام منتخب كوريا الجنوبية في التصفيات الآسيوية المزدوجة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023. المهمّة صعبة للاعبي لبنان لكن يبقى اعتمادهم ضرورياً على الإرادة والعزيمة والتحدّي واللعب كقلب الواحد.

المزيد