الأخبار - رياضة

روجيه فيديرر وألكسندر زفيريف يتأهلان إلى ثالث أدوار بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وستان فافرينكا يودّع البطولة.

منافسات بطولة أستراليا لكرة المضرب، أولى البطولات الأربع الكبرى هذا الموسم، لا تخلو من لقطات طريفة.

الصربي نوفاك ديوكوفيتش والألمانية أنجيليك كيربر والروسية ماريا شارابوفا يتأهلون إلى الدور الثالث في بطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب.

تشلسي يحتاج لركلات الترجيح ليتخطى عقبة نوريتش سيتي ويتأهل إلى دور الـ 32 في كأس إنكلترا لكرة القدم.

البرازيلي نيمار يتألق بتسجيله أربعة أهداف وصناعته اثنين ليقود فريقه باريس سان جيرمان لتعزيز انفراده بصدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوز كاسح على ديجون بنتيجة 8-0 على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن منافسات الجولة الـ21.

إسبانيول يتمكن من إلحاق الهزيمة الأولى هذا الموسم بضيفه برشلونة 1-0 في ذهاب دور الثمانية لكأس إسبانيا لكرة القدم وينهي سجلّه الخالي من الهزيمة عند 29 مباراة في كل البطولات هذا الموسم.

الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني يعبّر عن امتنانه لزميله السابق في الفريق، البرازيلي رونالدينيو الذي أعلِن عن اعتزاله كرة القدم.

مدافع ليفربول الإنكليزي جون فلاناغان يدفع ثمن اعتدائه على رفيقته العاطفية، بعدما عوقب اليوم الأربعاء، بـ 40 ساعة من العمل العام خلال سنة.

ليون يتربع في وصافة الدوري الفرنسي بعد فوزه على غانغان بهدفين نظيفين ضمن الجولة الـ 21 من "الليغ آ".

إشبيلية وفالنسيا يقتربان من العبور إلى نصف نهائي كأس إسبانيا بعد فوزهما على أتلتيكو مدريد ويديبورتيفو ألافيس خلال ذهاب ربع نهائي البطولة.

الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي يمدّد عقده مع فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي لموسمين إضافيين حتى 30 حزيران/يونيو 2022.

إيفرتون يتعاقد مع ثيو والكوت لثلاثة مواسم ونصف قادماً من أرسنال، مقابل 20 مليون جنيه استرليني.

صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الكتالونية تشير إلى أن إنتر ميلانو الإيطالي مستعد لدفع 35 مليون يورو لضم البرازيلي رافينيا ألكانتارا لاعب وسط برشلونة الإسباني.

فريق "بونا هالي" في دوري الدرجة السابعة الألماني لم يتوان عن تقديم عرض عبر صفحته في "فايسبوك" للنجم الألماني باستيان شفاينشتايغر ليلعب في صفوفه.

تختلف طرق تدريب الأندية لحراس المرمى لكن ما يفعله دييغو سفيري مدرب الحراس في نادي "دوك سود" في دوري الدرجة الرابعة الأرجنتيني لم يسبقه إليه أحد كما يظهر شريط فيديو نشرته محطة "ديبور تي في" الأرجنتينية على "تويتر".