أخبار - رياضة

انطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري لكرة القدم.

بايرن ميونيخ يفوز على كولن 4-0 ولايبزيغ على فيردر بريمن 3-0، في المرحلة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

إنتر ميلانو يفوز على ميلان 2-0 ويوفنتوس على هيلاس فيرونا 2-1، في المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

مانشستر سيتي يلحق الهزيمة بواتفورد بنتيجة 8-0 وليستر سيتي يُسقط توتنهام بنتيجة 2-1، في المرحلة السادسة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

برشلونة يخسر أمام مضيفه غرناطة 0-2 وأتلتيكو مدريد يتعادل أمام ضيفه سلتا فيغو 0-0 في المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

النجمة يحقّق فوزاً غالياً على غريمه الأنصار في اللحظات الأخيرة 1-0 في "الدربي" الذي أُقيم على ملعب المدينة الرياضية في بيروت بحضور جماهيري حاشد تحديداً من جانب النجماويين، وذلك في انطلاق الموسم الجديد من الدوري اللبناني لكرة القدم.

برنامج البطولات الأوروبية لكرة القدم في إنكلترا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا بتوقيت القدس الشريف وترتيب فرق الصدارة.

النجم الكاميروني صامويل إيتو يبدأ بالكشف عن بعض اللحظات المميزة التي عاشها طيلة مسيرته المرصّعة بالألقاب المحلية والقارية بعد أيام قليلة فقط من اعتزاله.

الأنظار تتّجه، اليوم الجمعة، إلى ملعب برج العرب في الإسكندرية الذي سيكون مسرحاً لمواجهة متجدّدة بين الغريمَين التقليديين في الكرة المصرية، الأهلي بطل الدوري والزمالك بطل الكأس، في مباراة كأس السوبر.

نجم فريق النجمة ومنتخب لبنان السابق والمحلّل الكروي، جمال الحاج، يتحدّث لـ "الميادين نت" عن الموسم الجديد في الدوري اللبناني لكرة القدم الذي ينطلق اليوم بمباراة قمّة بين النجمة والأنصار.

المنتخب الإيراني يقدّم مجدّداً أداء رائعاً بفوزه على نظيره التايواني 3-0 في بطولة آسيا لكرة الطائرة في نسختها الـ 20 المقامة حالياً في طهران ليتأهّل إلى نصف النهائي.

بصورة مفاجئة أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين حسام البدري مدرباً للمنتخب الوطني خلفاً للمكسيكي خافيير أغيري بعد أن كان إيهاب جلال الأقرب للمنصب.

نتائج مباريات الجولة الأولى في دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ).

المنتخب الإيراني يواصل مشواره الناجح في بطولة آسيا لكرة الطائرة في نسختها الـ 20 المقامة حالياً في طهران بتأهّله إلى ربع النهائي بعد فوزه على نظيره الهندي 3-0 في الدور الثاني.

منتخب بلجيكا يبقى في صدارة تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في حين تراجعت البرازيل عن المركز الثاني لصالح فرنسا، بينما حافظت تونس على صدارتها للمنتخبات العربية، وإيران لآسيا، والسنغال لأفريقيا.

المزيد