كلمات رائعة من رونالدو لزيدان

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، يكيل المديح لمدربه السابق في ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان.

  • لعب رونالدو عامين ونصف تحت قيادة زيدان

كال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، المديح لمدربه السابق في ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، موضحاً أنه كانت تربطه به علاقة قوية عندما عملا سوياً على مدار موسمين ونصف، مؤكداً أنه يعتبره "كصديق" ويحترمه كثيراً.
وقال رونالدو في تصريحات لموقع "دي أي زد أن" الرياضي لخدمات البث المباشر: "الثقة التي يحتاجها أي لاعب لا تتعلّق بنسبة كبيرة به، ولكن بالأشخاص المحيطين باللاعبين الآخرين وبالمدرب. يجب أن تشعر أنك قطعة مهمة داخل المجموعة، وزيدان كان يجعلني أشعر أنني مميز".
وأضاف: "لقد ساعدني كثيراً. كنت أحترمه، ولكن العمل معه جعلني أشعر بإعجاب أكثر تجاهه، بسبب طبيعته كإنسان وطريقته في التحدُّث، وكيفية قيادته للفريق، وطريقة تعامله مع اللاعبين".
وأتم صاحب القميص رقم "7" تصريحاته قائلاً: "لقد كان يقول لي دائماً: "كريستيانو عليك أن تستريح، لأنك من سيصنع الفارق دائماً". لقد كان صادقاً معي ولهذا سيظلّ في قلبي للأبد".
وعلى مدار موسمين ونصف جلس خلالهما على مقعد المدير الفني لريال مدريد، كان لـ"الدون" دور البطولة في قيادة الفريق لحصد العديد من الألقاب أبرزها التتويج بدوري الأبطال 3 مرات متتالية، بالإضافة للقب الليغا (2016-17)، ولقب في السوبر الإسباني (2017)، ولقبين في كل من السوبر الأوروبي ومونديال الأندية (2016 و2017).