"كلاسيكو" على نيمار!

مسألة وجهة النجم البرازيلي نيمار لا تزال الشغل الشاغل في الأيام الأخيرة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

  • نيمار إلى برشلونة أم ريال مدريد؟

لا تزال مسألة وجهة النجم البرازيلي نيمار الشغل الشاغل في الأيام الأخيرة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية وهي تنحصر بين عودته إلى برشلونة أو انتقاله إلى الغريم ريال مدريد.

"كلاسيكو على نيمار" (كما عنونت صحيفة ليكيب الفرنسية) يُلعب حالياً بين الغريمين لكن خارج الملعب للظفر بخدمات أغلى لاعب في العالم.

ووفقاً لوسائل الإعلام الإسبانية، إذا كان نيمار يضع "البرسا" أولوية له فإنه سيختار "الميرينغي" في حال كان النادي الوحيد الذي سيُتيح له مغادرة باريس سان جيرمان الفرنسي. لكن تفادياً لحدوث مثل هذا السناريو فإن برشلونة دعا لاعبيه لحثّ نيمار للعودة إلى صفوف الفريق.

وبحسب ما توضح صحيفة "ماركا" فإن نجم الفريق الكتالوني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، أخذ الأمور على عاتقه لثني زميله السابق عن الإنتقال إلى ريال مدريد.

في موازاة ذلك يواصل "البلاوغرانا" مساعيه لضم نيمار خصوصاً أنه اتّفق مع اللاعب لكن تبقى المعضلة عند النادي الباريسي. وبحسب راديو "أر أي سي 1" الكتالوني مساء أمس فإن مسؤولي برشلونة سيلتقون نظرائهم في سان جيرمان لتقديم العرض الأخير والذي يتضمّن مجدّداً اللاعب البرازيلي فيليبي كوتينيو.

ويشير الراديو إلى أن "البرسا" يضغط على النادي الباريسي في موضوع كوتينيو من خلال تفاوضه في الموازاة مع بايرن ميونيخ الألماني لبيعه لاعبه، تماماً هنا كما حال سان جيرمان الذي يضغط على ريال مدريد في موضوع نيمار.

وإذا كان نيمار قد أعطى موافقته لبرشلونة فإن ما لا يروق الكتالونيين أنه لم يعلن موقفه صراحة بخصوص عدم الانتقال إلى ريال مدريد بحسب صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" الكتالونية، تماماً كما أنه لم يصدر بياناً يعلن فيه عزمه ترك سان جيرمان وهذا ما أغضب جماهير النادي الباريسي.

بتعبير آخر فإن نيمار يشغل الجميع حالياً.