"دربي" الكرة اللبنانية "نجماوي" في اللحظات الأخيرة

النجمة يحقّق فوزاً غالياً على غريمه الأنصار في اللحظات الأخيرة 1-0 في "الدربي" الذي أُقيم على ملعب المدينة الرياضية في بيروت بحضور جماهيري حاشد تحديداً من جانب النجماويين، وذلك في انطلاق الموسم الجديد من الدوري اللبناني لكرة القدم.

فاز النجمة على الأنصار 1-0
فاز النجمة على الأنصار 1-0

حقّق النجمة فوزاً غالياً على غريمه الأنصار في اللحظات الأخيرة 1-0 في "الدربي" الذي أُقيم على ملعب المدينة الرياضية في بيروت بحضور جماهيري حاشد تحديداً من جانب النجماويين، وذلك في انطلاق الموسم الجديد من الدوري اللبناني لكرة القدم.

ولم ترق المباراة إلى المستوى الفني المطلوب تحديداً من جانب الأنصار الذي بدا عاجزاً كلياً عن صناعة الخطورة على المرمى النجماوي.

وكان النجمة الطرف الأفضل في الشوط الأول ولاحت أمامه عدة فرص لم يوفَّق مهاجموه في ترجمتها إلى أهداف بوجود حارس الأنصار نزيه أسعد.

ولم تتغيّر الأمور في الشوط الثاني وبقيت الفرص الخطيرة غائبة حتى الدقيقة 88 عندما سدّد فايز شمسين كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها نزيه أسعد إلى ركنية حصل النجمة على إثرها على ركلة جزاء بعد خطأ من حسن شعيتو "موني" ترجمها شمسين نفسه إلى هدف الفوز الغالي الذي منح النجمة بقيادة مدربه الجديد المصري محمد عبد العظيم النقاط الثلاث الثمينة في انطلاق الموسم الجديد.