رونالدينيو: انتظروا فينيسيوس

النجم البرازيلي السابق رونالدينيو يتحدّث عن مواطنه لاعب ريال مدريد الشاب فينيسيوس جونيور.

النجم البرازيلي السابق رونالدينيو
النجم البرازيلي السابق رونالدينيو

اعتبر النجم البرازيلي السابق رونالدينيو أن مواطنه لاعب ريال مدريد الشاب فينيسيوس جونيور سينضم في وقت قصير إلى قائمة أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.
وقال رونالدينيو في تصريحات صحفية من بوغوتا قبل مباراتين استعراضيتين يعتزم خوضهما في العاصمة الكولومبية ومدينة كالي: "هو (فينيسيوس) في واحد من أفضل الأندية في العالم. أعتقد أنه سوف يكون بين الأفضل قريباً".
ومن ناحية أخرى أكد رونالدينيو الذي توِّج مع منتخب البرازيل بلقب مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، أنه يرى منتخب "السيليساو" في تطوّر مستمر لذا يتمنّى أن "يعود ليتوَّج بألقاب مهمة".
ووصل رونالدينيو، لاعب غريميو وبرشلونة وميلان وباريس سان جيرمان السابق، إلى بوغوتا ليخوض اليوم الخميس مباراة استعراضية، وبعدها سيتوجّه رونالدينيو إلى مدينة كالي حيث سيخوض مباراة أخرى الأحد.
على صعيد آخر، تحدّث رونالدينيو عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي لعب بجواره في برشلونة، مذكّراً بأنه هو من مرّر الكرة له ليسجّل أول أهدافه مع "البرسا".
وقال في هذا الصدد عن مركز الجناح الذي كان يشغله حينها: "أعتقد أنه من المهم للغاية لكل فريق أن يحظى بلاعب بهذه المقومات حتى يتلقّى المهاجمون كرات جيدة".