صلاح خارج تشكيلة مصر

نجم ليفربول الإنكليزي محمد صلاح لن يتمكّن من المشاركة مع منتخب مصر في مستهل مشواره في تصفيات كأس الأمم الإفريقية المقررة عام 2021 في الكاميرون.

  • محمد صلاح

لن يتمكّن نجم ليفربول الإنكليزي محمد صلاح من المشاركة مع منتخب مصر في مستهل مشواره في تصفيات كأس الأمم الإفريقية المقررة عام 2021 في الكاميرون، وذلك بسبب الإصابة، بحسب ما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال الاتحاد في صفحته على "تويتر" أن "الفحوصات الطبية تؤكّد عدم جاهزية صلاح لكينيا وجزر القمر" اللتين تواجههما مصر غداً الخميس والإثنين المقبل توالياً في منافسات المجموعة السابعة التي تضم توغو أيضاً.

ولم يكشف الاتحاد المصري عن نوع الإصابة التي يعاني منها صلاح لكن وسائل إعلام إنكليزية تحدّثت عن إصابته في كاحله الأيسر خلال مباراة نهاية الأسبوع في الدوري الإنكليزي الممتاز بين ليفربول المتصدر ومانشستر سيتي حامل اللقب (3-1)، وتم استبداله في الدقائق الأخيرة.

وهي نفس الإصابة التي تعرّض لها صلاح في مباراة الخامس من تشرين الأول/ أكتوبر في الدوري ضد ليستر سيتي.

وكان صلاح قد حضر للمعسكر صباح أمس بعد وصوله للقاهرة في ساعة متأخرة من مساء الإثنين، إلا انه غاب عن مران المنتخب مساء على ملعب برج العرب بالإسكندرية واكتفى بمتابعته من مقاعد البدلاء، بسبب شكواه من الإصابة.