مانشستر سيتي يفوز على ليستر... وتعادل أرسنال أمام إيفرتون

مانشستر سيتي يوقف السلسلة الناجحة لضيفه ليستر سيتي دون خسارة عندما تغلّب عليه 3-1 في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

  • أصبح أنشيلوتي رسمياً مدرّباً لإيفرتون وأرتيتا مدرّباً لأرسنال

أوقف مانشستر سيتي السلسلة الناجحة لضيفه ليستر سيتي دون خسارة عندما تغلّب عليه 3-1 في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وقلب مانشستر سيتي الطاولة على ضيفه الذي افتتح التسجيل عبر نجمه جايمي فاردي في الدقيقة 22، وخرج فائزاً بثلاثية تناوب على تسجيلها الدوليون الجزائري رياض محرز (30) والألماني إيلكاي غوندوغان (43 من ركلة جزاء) والبرازيلي غابريال جيزوس (69).

وهو الفوز الثاني على التوالي لمانشستر سيتي والثاني عشر هذا الموسم فعزّز مركزه الثالث برصيد 38 نقطة مقلصاً الفارق بينه وبين ليستر سيتي الثاني إلى نقطة واحدة، ومع ليفربول المتصدر إلى 11 نقطة علماً بأن الأخير تأجّلت مباراته مع وست هام يونايتد بسبب مشاركته في مونديال الأندية حيث توِّج باللقب بفوزه على فلامنغو البرازيلي 1-0.

وأسدى مانشستر سيتي خدمة لليفربول بإلحاقه الخسارة الثالثة بليستر سيتي هذا الموسم والأولى بعد ثماني انتصارات متتالية وتعادل، فبقي الفارق بينهما 10 نقاط قبل قمتهما المرتقبة الخميس المقبل في المرحلة التاسعة عشرة.

وانتهت مباراة إيفرتون وضيفه أرسنال بالتعادل السلبي أمام ناظرَي مدربيهما الجديدين الإيطالي كارلو أنشيلوتي والإسباني ميكيل أرتيتا على التوالي.