زيدان متمسك ببقاء إيسكو مع الريال

الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يبدي تمسكه ببقاء الإسباني إيسكو ألاركون في صفوف الفريق "إلى الأبد"، لينفي بذلك شائعات تفكير النادي الملكي في بيع اللاعب.

إيسكو جلس على دكة البدلاء مؤخراً (أ ف ب)

قال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، اليوم الجمعة، إنه يريد بقاء الإسباني إيسكو ألاركون في صفوف الفريق إلى الأبد، لينفي بذلك شائعات تفكير النادي الملكي في بيع اللاعب.

وأكد زيدان خلال مؤتمر صحافي عشية مواجهة ريال سوسيداد في الجولة الـ23 من "الليغا": "الجميع كانوا يسألونني منذ وقت لماذا لا أتعاقد مع لاعبين. أنا أثق في هذا الفريق حتى النهاية، أنا من هؤلاء الأشخاص الذين عندما يبدأون أمراً يدافعون عنه باستماتة. أنا مؤمن بما أفعله، أحب إيسكو وأريده أن يستمر هنا للأبد، هذا أمر لن يتغير. إنه لاعب رائع وقد أظهر ذلك دائماً".

وأبدى المدرب شعوره بالسأم من استمرار سؤاله عن أسباب إجلاسه لبعض اللاعبين على دكة البدلاء والدفع بآخرين في الفريق الأساسي، وصرح "نحن 25 لاعباً والجميع هنا مهمون. بالنسبة لي الأهم هو الفريق. ربما لن يلعب إيسكو كل المباريات المتبقية من هذا الموسم لكني اعتمد عليه. لدينا ثماني أو تسع مباريات متواصلة وأعتمد على الجميع".

ويسعى ريال مدريد للعودة إلى الانتصارات بعد سقوطه المفاجئ بهدفين لمثلهما الجولة الماضية أمام ليفانتي، ليظل رابعاً في جدول "الليغا" بفشله في استغلال تعثر فالنسيا، ثالث الترتيب، الذي تلقى على يد أتلتيكو هزيمته الثالثة توالياً في المسابقة، ويبتعد بـ19 نقطة كاملة عن برشلونة وإن كانت لديه مباراة مؤجلة.