رئيس الحكومة الإسباني يتحدث عن الريال ومنتخب إسبانيا ونيمار

رئيس الوزراء الإسباني، ماريانو راخوي، المعروف بشغفه بكرة القدم، يتطرق إلى العديد من العناوين في مقابلة مع صحيفة "أس".

راخوي من أبرز مشجعي ريال مدريد

أعرب رئيس الوزراء الإسباني، ماريانو راخوي، المعروف بشغفه بكرة القدم، عن شعوره بالتفاؤل تجاه فرص ريال مدريد للتأهل على حساب باريس سان جيرمان في منافسات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
وحول شائعات انضمام البرازيلي نيمار إلى الريال، صرح راخوي، الذي يعد أحد أبرز مناصري النادي الملكي، في مقابلة مع صحيفة "أس" المدريدية الرياضية: "لا أتمنى رؤية نيمار مرتدياً القميص الأبيض".
وقال رئيس الوزراء أيضاً حول الفرنسي كليان مبابي لاعب سان جيرمان والذي كان مرشحاً للانضمام للملكي: "لا أعرف ما إذا كان ينبغي على الريال أن يضم مبابي لكن (غاريث) بايل و(كريم) بنزيما وكريستيانو (رونالدو) هم الأفضل".
وعن دوري الأبطال أضاف راخوي: "نتحدث عن بطولة فاز بها ريال مدريد في ثلاثة من أصل آخر أربعة مواسم، أعتقد أننا نستطيع أن نقصي" باريس سان جيرمان.
وقال رئيس الحكومة حول منافسات "الليغا" إن "الفارق بين برشلونة المتصدر وأتلتيكو مدريد الوصيف 7 نقاط فقط، ورغم أن البرسا ليس كما كان في الأعوام السابقة، لكنه لن يتخلى عن هذا اللقب، فضلاً عن أنه يتمتع بلاعب بحجم ميسي".
وأشاد راخوي بأداء المدير الفني للفريق الكتالوني، إرنستو فالفيردي، مؤكدا أنه "قدم أداء جيداً مع كل الفرق التي قادها" مشيراً إلى أنه يمثّل "نوعاً من المدربين الذي لا يصنع أي توتر".
وقال رئيس الوزراء إن منتخب إسبانيا "قادر بشكل كبير على الفوز في مونديال روسيا 2018".
وتابع: "إسبانيا ستواجه منافسة قوية على اللقب من جانب ألمانيا والأرجنتين والبرازيل لكن نستطيع أن نحلم بالكأس بعد الأداء الذي قدمناه خلال مرحلة التصفيات".


التعليقات