مقابلة مع إنييستا تسفر عن 11 جريحاً!

إنييستا كشف عن تردده في خياره المقبل.

إنييستا يترك برشلونة بعد 22 عاماً (أ ف ب)

انهار مدرج في ملعب "ساتاليا" ببرشلونة الثلاثاء خلال مقابلة تلفزيونية مع أندريس إنييستا.

وأسفر الحادث عن إصابة 11 شخصاً، نقل 10 منهم إلى مراكز صحية، ولكن ليس بينهم أحد في حالة خطرة، في حين أن إنييستا لم يصب بأذى.

وأوضحت مصادر ببلدية برشلونة أن الحادث وقع بعد الساعة الـ10 بتوقيت غرينتش من صباح الثلاثاء، حين سقط مدرج لأسباب لا يزال يجري التحقيق فيها.

وعلى صفحته في "تويتر"، تطرق إنييستا للأمر قائلاً "أريد أن أبعث برسالة دعم وتشجيع لنا جميعاً الموجودين هناك اليوم ونأمل أن يتعافى الجرحى في أقرب وقت ممكن".

وقرر إنييستا إنهاء مسيرته مع برشلونة بعد 22 عاماً أمضاها في صفوفه، وتربطه تقارير صحافية بالدوري الصيني، إلا أنه كشف عن تردده بين الصين واليابان بخصوص وجهته المقبلة، موضحاً بأنه سيعلن عن قراره "الأسبوع المقبل".

وفي مقابلة مع راديو "أوندا سيرو" ليل الاثنين-الثلاثاء قال إنييستا إن هناك "احتمالين، الصين واليابان، ولكل منهما إيجابياته. تبقى هناك أمور صغيرة لتقييهما. سنضع كل شيء في الميزان وسنختار من نراه الأفضل".

وواصل "الأسبوع المقبل، عندما ينتهي كل شيء، سنتخذ القرار. بعدها هناك كأس العالم (بين 14 حزيران/يونيو و15 تموز/يوليو). أريد حل هذه المسألة لكي أتمكن من التركيز (على المنتخب)"، كاشفاً أن هناك "خياراً متقدماً على الآخر، لكننا سنتخذ قراراً".

ويودّع إنييستا جمهور برشلونة الأحد في "كامب نو" بمباراة ضد ريال سوسيداد في المرحلة الأخيرة من الدوري.


التعليقات