تعرّف على تشكيلة إنكلترا النهائية لمونديال روسيا

وجوه شابة في تشكيلة إنكلترا.

كاين وصيف هداف الدوري الإنكليزي محمد صلاح

شهدت تشكيلة إنكلترا التي أعلن عنها المدرب غاريث ساوثغيت الأربعاء والتي ستخوض كأس العالم روسيا 2018  استبعاد عدد من نجوم منتخب "الأسود الثلاثة".

ولم ينضم الحارس جو هارت صاحب الخبرة الكبيرة لتشكيلة إنكلترا كما غاب جاك ويلشير لاعب وسط أرسنال رغم أنهما لعبا فيما بينهما أكثر من 100 مباراة دولية.

وسيكون ترينت ألكسندر-أرنولد لاعب ليفربول البالغ عمره 19 عاماً هو أصغر لاعب في التشكيلة بعدما انضم بشكل مفاجئ رغم أنه لم يشارك في أي مباراة دولية كما انضم أيضاً روبن لوفتوس-تشيك المعار من تشلسي إلى كريستال بالاس.

واختار ساوثغيت إعلان التشكيلة النهائية من 23 لاعباً بدلاً من اختيار تشكيلة مبدئية أكبر رغم أنه وضع خمسة لاعبين على قائمة الانتظار تحسباً لإصابة أي لاعب.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراس مرمى: جاك باتلاند (ستوك سيتي) جوردان بيكفورد (إيفرتون) نيك بوب (بيرنلي).

مدافعون: جون ستونز (مانشستر سيتي) هاري ماجواير (ليستر سيتي) فيل جونز (مانشستر يونايتد) كايل ووكر (مانشستر سيتي) كيران تريبيير (توتنهام هوتسبير) غاري كاهيل (تشلسي) آشلي يونغ (مانشستر يونايتد) داني روز (توتنهام هوتسبير) ترينت ألكسندر-أرنولد (ليفربول).

لاعبو وسط: إيريك داير (توتنهام هوتسبير) جوردان هندرسون (ليفربول) ديلي آلي (توتنهام هوتسبير) جيسي لينغارد (مانشستر يونايتد) رحيم سترلنغ (مانشستر سيتي) روبن لوفتوس-تشيك (تشلسي) فابيان ديلف (مانشستر سيتي).

مهاجمون: هاري كين (توتنهام هوتسبير) جيمي فاردي (ليستر سيتي) ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) داني ويلبيك (أرسنال).


التعليقات