ديمبيلي لن يغادر برشلونة

الجناح الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي يؤكّد أنه لا يفكر على الإطلاق في الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي عن ناديه برشلونة الإسباني، وأنه مستمر مع النادي الكتالوني للموسم الثاني على التوالي.

عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي

أوضح الجناح الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي أنه لا يفكر على الإطلاق في الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي عن ناديه برشلونة الإسباني، وأنه مستمر مع النادي الكتالوني للموسم الثاني على التوالي.
وقال ديمبيلي في تصريحات لموقع "تويتش" للبث المرئي الحي: "أنا مستمر مع برشلونة. جاهز لخوض مواجهة كأس السوبر الإسباني أمام إشبيلية".
وأبدى اللاعب سعادته بتواجده ضمن صفوف بطل "الليغا"، في الوقت الذي أثنى فيه على النجم الأرجنتيني وقائد الفريق ليونيل ميسي معتبراً إياه أحد أفضل ثلاثة لاعبين عبر التاريخ إلى جانب مواطنه زين الدين زيدان، والبرازيلي رونالدينيو، لاعب البرسا سابقاً.
وانتقل النجم الدولي الشاب (21 عاماً)، الذي توج الشهر الماضي بكأس العالم في روسيا مع منتخب بلاده، في صيف 2017 للفريق الكتالوني في صفقة قياسية بلغت 105 مليون يورو، ولكنه لم يظهر كثيراً مع الفريق بسبب كثرة إصاباته، حيث شارك فقط في 24 مباراة في جميع المسابقات زار خلالها الشباك 4 مرات.
ويلتقي برشلونة وإشبيلية على لقب كأس السوبر الإسباني يوم الأحد المقبل على ملعب "طنجة الكبير" في المغرب، لتكون المرة الأولى في تاريخ البطولة التي تقام خارج الأراضي الإسبانية.