منتخب لبنان يعود من الكويت بخسارة أولى بعد 16 مباراة

منتخب الكويت يحقّق الفوز على ضيفه اللبناني 1-0 في مباراة دولية ودية في كرة القدم تدخل في إطار استعدادات الأول للاستحقاقات المقبلة، والثاني لكأس آسيا  2019.

فازت الكويت على لبنان 1-0 ودياً (أ ف ب)

حقّق منتخب الكويت الفوز على ضيفه اللبناني 1-0 في مباراة دولية ودية في كرة القدم تدخل في إطار استعدادات الأول للاستحقاقات المقبلة، والثاني لكأس آسيا  2019.

وسجل فيصل زايد الهدف الوحيد من ركلة حرة رائعة (81).

ويستعدّ "الأزرق" لمباراة ودية أخرى أمام أستراليا في 15 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، ستكون الثالثة له فقط بقيادة المدرب الكرواتي روميو يوزاك بعد الأولى التي تعادل فيها مع ضيفه العراقي 2-2 في 10 أيلول/ سبتمبر الماضي.

في المقابل، فشل مدرب منتخب لبنان، المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش في قيادة فريقه إلى تحاشي الخسارة للمباراة الـ 17 على التوالي، وتلقى الخسارة الأولى بعد 16 مباراة بلا هزيمة.

وكاد "الازرق" يفتتح التسجيل مبكراً بعدما حوّل فهد الهاجري ركلة ركنية برأسه بيد أن الحارس اللبناني مهدي خليل أبعدها الى ركلة ركنية (8).

وتهيّأت الكرة داخل المنطقة لزايد لكنه سددها برعونة بعيداً عن المرمى (22).

وفي أول تهديد حقيقي لمرمى الحارس سليمان عبد الغفور، تلقّى حسن سعد كرة عرضية من النشيط محمد حيدر لكنه سددها ضعيفة بجانب القائم (32).

وفي الشوط الثاني، أنقذ الحارس الكويتي خالد الرشيدي، بديل عبد الغفور، ببراعة كرة خادعة من ركلة ركنية (60).

وحرم القائم الكويت من افتتاح التسجيل برده كرة ضاري سعيد (70)، قبل أن ينجح زايد في هز شباك الضيوف من ركلة حرة من خارج المنطقة أسكنها بطريقة رائعة الزاوية اليمنى للمرمى اللبناني (81).

وضغط منتخب لبنان بقوة في الدقائق المتبقية وسط استبسال كويتي لكن النتيجة لم تتغير.