حصة تدريبية لمنتخب البرازيل من دون نيمار

نيمار يغيب عن الحصة التدريبية لمنتخب البرازيل الذي يخوض غمار كوبا أميركا في بلاده بدءاً من 14 حزيران/ المقبل، بسبب استمرار معاناته من مشكلات في الركبة حيث يخضع للعلاج الطبيعي.

  • يعاني نيمار من آلام في الركبة (أ ف ب)

غاب نيمار عن الحصة التدريبية لمنتخب البرازيل الذي يخوض غمار كوبا أميركا في بلاده بدءاً من 14 حزيران/ المقبل، بسبب استمرار معاناته من مشكلات في الركبة حيث يخضع للعلاج الطبيعي.
وغادر مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي المران
الثلاثاء بعد شعوره بآلام في الركبة اليسرى، ورغم تأكيد أطباء الفريق أن الأمر ليس خطيراً، إلا أنه لم يستكمل المران ولم يظهر في تدريبات الأربعاء.
وكشف الاتحاد البرازيلي لكرة القدم لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي) أن طبيب المنتخب رودريغو لاسمار أوصى بعدم مشاركة نيمار في المران نظراً لأنه "لا يزال يعاني آلاماً في الركبة اليسرى".
وأضاف بيان صادر عن الاتحاد أن اللاعب "سيستمر في العلاج مع طاقم العلاج الطبيعي ويقوم بأنشطة داخل صالة ألعاب القوى، ويخضع لملاحظة وفحوصات في الأيام المقبلة وسيتم تقييم حالته بشكل يومي".
بينما حضر المران لاعب الوسط لوكاس باكيتا (ميلان الإيطالي)، والمدافع ميراندا (إنتر ميلانو الإيطالي) اللذين انضما الأربعاء للتجمع.
وبتواجد هذين اللاعبين، يصبح تحت إمرة المدرب أدينور ليوناردو باتشي "تيتي" 18 من إجمالي 23 لاعبا استدعاهم، لاستكمال قائمته التي لن تصبح جاهزة تماماً قبل السادس من حزيران/ يونيو المقبل بوصول آخر اللاعبين.