البرامج - سياسة

معاً نستطيع..Poder

برنامج شهري، مشترك مع قناة "تيلي سور" اللاتينية ومقرّها "كاراكاس". يطرح البرنامج قضايا تهم العالمين العربي واللاتيني، ويركز على مقاومة الهيمنة ويسلط الضوء على القضايا المشتركة بين العالمين وعلى تبادل الثقافات. يعرض البرنامج كل آخر خميس من كل شهر على قناة الميادين وكل آخر اثنين من كل شهر على قناة تيلي سور. يتم تصوير حلقات هذا البرنامج تارةً في فنزويلا أو في أي بلد من بلدان أميركا اللاتينية وطوراً في لبنان أو في أي بلد من المنطقة العربية.

انتخابات خلف الجدار "2020"

برنامج يغطي ويرصد انتخابات الكنيست الإسرائيلي، ويقدّم مشهد فلسطيني الـ 48 الذين يشاركون في الانتخابات ترشحاً، أو الذين يعارضون المشاركة. يشكل البرنامج مساحة ومنبراً لتنوع الآراء على الساحة الفلسطنية من خلال الحوارات والتقارير الإخبارية، ويتيح للمشاهد العربي فرصة الإطلالة على تفاصيل الواقع الفلسطيني في ظل الاحتلال.

ندوة الأسبوع

برنامج أسبوعي سياسي حواري. يتعاطى البرنامج مع الأحداث والقضايا بكل تفاصيلها والكشف عن خفاياها وأسبابها وتداعياتها. يستضيف أصحاب وصناع القرار والخبراء والباحثين لمعرفة حقائق الأمور.

انتخابات خلف الجدار

برنامج يغطي ويرصد انتخابات الكنيست الإسرائيلي، ويقدّم مشهد فلسطيني الـ 48 الذين يشاركون في الانتخابات ترشحاً، أو الذين يعارضون المشاركة. يشكل البرنامج مساحة ومنبراً لتنوع الآراء على الساحة الفلسطنية من خلال الحوارات والتقارير الإخبارية، ويتيح للمشاهد العربي فرصة الإطلالة على تفاصيل الواقع الفلسطيني في ظل الاحتلال. يستمر البرنامج من 10 آذار / مارس لغاية 17 منه.

تغطية خاصة

أحداث حول العالم تغطيها الميادين من خلال شبكة مراسليها

من الأرض

برنامج ميداني أسبوعي يرصد ملفات وقضايا ساخنة وراهنة، ويتعمد الدخول في كواليس المعارك والكشف عن الاستراتيجيات المستعملة ضمن تقرير وثائقي من الميدان مع المعنيين بالملف المطروح.

حوار خاص

برنامج مخصص للحوارات الخاصة مع شخصيات بارزة وفاعلة.

كلمة حرة

برنامج حواري نصف شهري تفاعلي يتناول قضايا متنوعة من العالم والأحداث الآنية فيه، ويعرض لوجهات نظر عربية وأجنبية حول القضية موضوع النقاش في الحلقات، سياسية كانت أم اجتماعية. يقدّم البرنامج النائب البريطاني "جورج غالاوي" المعروف بآرائه الداعمة للقضية الفلسطينية خصوصاً والعرب عموماً. ويتمّ تصوير حلقاته بالكامل في العاصمة البريطانية لندن، وتتخلل حلقاته مداخلات من الشارع البريطاني.

من الداخل

برنامج حواري اجتماعي- سياسي أسبوعي يهدِف إلى كشف ومناقشة قضايا ساخنة وشائكة، أو استضافة شخصيات مثيرة للجدل، من خارج العالم العربي.

لعبة الأمم

برنامج حواري أسبوعي يرصد القضايا والملفات السياسية الساخنة أو الباردة الإقليمية والدولية من منظار جيو - سياسي. يقارب ما تفرضه الجغرافيا بكل عناصرها من متغيرات في تحديد السياسات العامة للدول وبالتالي في رسم الاستراتيجيات السياسية والامنية والعسكرية.