رجاء الجداوي في الحجر الصحي وحالتها مستقرة

    بناء على توجيهات وزيرة الصحة المصرية نقلت الفنانة رجاء الجداوي صباح الأحد (في 24 أيار/مايو الجاري) أول أيام عيد الفطر السعيد، إلى مستشفى أبو خليفة للحجر الصحي بالإسماعيلية.

  • رجاء الجداوي في الحجر الصحي وحالتها مستقرة
    الفنانة المصرية رجاء الجداوي

الفنانة المخضرمة (82 عاماً) أرملة (زوجها المدرب حسن مختار توفي عام 2016) ولها إبنة وحيدة تدعى أميرة تولت متابعة حالتها وتولت الإتصال بوزيرة الصحة التي نصحتها بإدخالها مستشفى أبو خليفة الحكومي للحجر الصحي بعدما تأكدت إيجابية فحص كورونا، وأعلنت أميرة أنها سارعت بعد الإطمئنان على أن والدتها باتت في رعاية طبية خاصة، إلى إجراء فحص الـ pcr بحكم مخالطتها لوالدتها وجاءت النتيجة سلبية.

  السيدة رجاء المعروفة بديناميكيتها وعملها الدؤوب المتواصل ما بين برامج ومسلسلات (شاركت هذا العام في حلقات: لعبة النسيان، مع دينا الشربيني) ترقد حالياً في الغرفة 212 بالمستشفى، وكان جيداً أن حرارتها التي كانت 39 درجة ونصف هبطت سريعاً إلى 37 وهو ما جعلها محط رعاية مريحة غير مركزة، بما يعني أنها وصلت إلى الحجر في المستشفى بالوقت المناسب، وهي تحت المراقبة بينما يتم التحرّي عمن خالطتهم في الأيام الأخيرة تحسباً لوجود عدوى. 

مصدر في المستشفى أعلن عن خشيته من دقة حالة الفنانة الجداوي إنطلاقاً من قاعدة أن المتقدمين في السن ضحايا ضعيفي المواجهة مع الوباء المستجد، وعلم أن معنويات المريضة متوسطة.