أمل عرفة: أنا مصابة بكورونا.. وأخضع للعلاج

الممثلة والمطربة أمل عرفة تعلن أنها مصابة بوباء كورونا، وتشير إلى أنها "تخضع للعلاج والإشراف الطبي على يد 5 أطباء".

 

  • الممثلة والمطربة
    الممثلة والمطربة "أمل عرفة"

أعلنت الممثلة والمطربة أمل عرفة أنها مصابة بوباء كورونا الذي تعتبره أشبه بـ"الكريب"، ويساعدها 5 أطباء لتفادي الأسوأ، مؤكدة أنها لم "تخالط أحداً، وستعود قريباً لمتابة تصويرما تبقى من دورها في مسلسل: شارع شيكاغو".

الفنانة أمل عرفة قالت على صفحتها الإلكترونية إنها "مصابة بوباء كورونا وتخضع للعلاج والإشراف الطبي على يد 5 أطباء، ورغم ذلك فهي تتعامل مع إصابتها بكثير من الثقة، وكأن ما أصابها ليس سوى كريب".

لكنها تستدرك: "رغم إنو الألم كافر. الكمامة كانت رفيقتي، السبيرتو والمعقمات والكلور كانوا كلن بارفاناتي المفضلة" مشيرةً إلى أنها "مخالطة لم أخالط لذلك ما في داعي مخلوق صادفني بالشارع يقلق من أي عدوى".

وتابعت: "كورونا سنصاب به جميعاً انتبهوا عالكبار بالعمر، انتبهوا على أصحاب الأمراض المزمنة، انتبهوا من الاستهتار، بعد أيام رح إتعافى بإذن الله وإرجع كمّل تصوير".

بهذه الروح الإيجابية تعاملت الفنانة أمل مع إصابتها بالفيروس، لكنها سرعان ما تصبح واقعية "استمتعوا، كل عمري بقول الحياة مزحة، مرات بتكون بايخة، نحنا ضيوف وبس، وهي قناعتي قبل الكورونا ألف سلامة سوريا".

وختمت "شكراً للأطباء اللي على مدار الساعة معي، وهيدا منع الفيروس من الوصول إلى الرئة، وكلو معتمد على المناعة الثقة الطب العلم والإيمان".

الإصابات بين الفنانين توزعت حتى الآن على الشكل التالي: أمل عرفة، وأحمد رافع (سوريا) هند (البحرين) وجيه صقر(لبنان) المخرج إبراهيم الزدجالي (سلطنة عُمان) حكيم دكار (الجزائر) الطيب مدثر (السودان) رجاء الجداوي، إيمان العاصي، كريم قاسم، نهال نبيل، رحمة، مصطفى درويش، عمرو واكد ونجله – يعيشان في أسبانيا (مصر).