العميد حاتمي: نرصد تحركات الأميركيين ونرد عليها بحزم

وزير الدفاع الإيراني يقول إن بلاده ترصد بوعي جميع نشاطات الأعداء اليائسة وترد عليها بحزم، ويشير إلى أن الأميركيين سيُمنون بالهزيمة هذه المرة على يد الشعب الإيراني.

  • العميد حاتمي: الأميركيون سيمنون بالهزيمة على يد الشعب الإيراني هذه المرة
    العميد حاتمي: الأميركيون سيمنون بالهزيمة على يد الشعب الإيراني هذه المرة

أكد وزير الدفاع الإيراني أمير حاتمي أن القوات المسلحة الإيرانية ترصد النشاطات الأميركية المناهضة لإيران على مختلف الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية، لافتاً إلى أن الأميركيين "سيمنون بالهزيمة على يد الشعب الإيراني هذه المرة".

وفي تصريح له أدلى به خلال زيارته لمنزل وزير الدفاع الأسبق الشهيد اللواء موسى نامجو، اليوم الجمعة، تناول حاتمي النشاطات الأميركية المناهضة لإيران على مختلف الصعد "بهدف كسر مقاومة الشعب وزعزعة الأمن في البلاد"، وشدد على أن الأميركيين سيمنون بالهزيمة على يد الشعب الإيراني في هذه المرة بالتأكيد كما حصل في المرات السابقة. 

وزير الدفاع الإيراني أكد أن القوات المسلحة الإيرانية "تعمل وفق توجيهات قائد الثورة الإمام علي الخامنئي في تعزيز اقتدارها والدفاع عن الشعب"، مشيراً إلى أن "إيران ترصد بوعي جميع نشاطات الأعداء اليائسة وترد عليها بحزم".

حاتمي كان أكد في شهر أيار/مايو الماضي أن طهران سترد بحزم وقوة على أي عدو يحاول انتهاك مصالح البلاد وأمنها القومي، ونوّه بـ"التقدم الكبير" الذي حققته الصناعات العسكرية الإيرانية.