ناشطون على مواقع التواصل: "قلب الأمين" يحمل مسؤولية أوطان

منذ بدء قناة الميادين الترويج لوثائقي بعنوان "قلب الأمين"، ناشطون عبروا على مواقع التواصل الإجتماعي عن مشاعرهم تجاه الكلام الذي تحدث عنه السيد نصر الله وعائلته.

  •  لقي وثائقي
     لقي وثائقي "قلب الأمين" الكثير من التفاعل على شبكات التواصل الإجتماعي

منذ بدء قناة الميادين الترويج لوثائقي بعنوان "قلب الأمين"، الذي يقارب بعض جوانب شخصية الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، لقي الكثير من التفاعل على شبكات مواقع التواصل الإجتماعي.

"قلب الأمين"، الوثائقي الذي يكشف جوانب في حياة السيد نصر الله، نظرته إلى الحياة، شهادة أبنائه فيه، وشهادة والده أيضاً، ذكريات من الطفوله، ومقتطفات من مقابلة أجراها السيد نصر الله مع قناة المنار عام 2018 يتحدث فيها كيف أثر الأمين العام لحزب الله السابق الشهيد السيد عباس الموسوي بشخصيته وبمسيرته، كذلك عن علاقته بنجله الشهيد هادي نصر الله.

تصدّر #قلب_الأمن في الساعات الأولى من يوم أمس الأحد، وسوم "تويتر"، وبقي الـ"تراند" رقم واحد في بعض مناطق الوطن العربي لساعات.

وعبر الناشطون على مواقع التواصل عن مشاعرهم تجاه مضمون الوثائقي ومضمون الكلام الذي تحدث عنه السيد نصر الله وعائلته، واصفين شعورهم بـ"الفخر لهذا الانتماء".  

ومن خلال هاشتاغ #قلب_الأمين، الذي اعتبره البعض مناسبة لاستذكار المواصفات التي يتميز بها السيد نصر الله، كثرت الأوصاف والرسائل الموجه إليه. 

إذ وصفه أحدهم بأنه "النعمة التي تجسدت في قلب الأمين".

كذلك علق المغردون على جملة قالها السيد محمد حسین فضل الله لوالد السيد حسن نصر الله والتي كشف عنها الأخير خلال الوثائقي، "إبنك مش بس بيحمل مسؤولية مرا وولاد، بيحمل مسؤولية وطن".

وتمحورت غالبية التعليقات حول هذه الفكرة، بأن "السيد يحمل مسؤولية أوطان وليس وطناً واحداً".

كما وجه الناشطون رسالة شكر لقناة الميادين، لعرضها هذا الوثائقي، وقال أحد المغردين: "شكراً لأجمل ساعة حب وعشق مع روح وقلب الأمين".

التفاعل مع الوثائقي بدأ منذ بدأت الميادين الترويج له، خصوصاً على مواقع التواصل، من خلال طرح أسئلة على المتابعين من وحي الفيلم. يُذكر أن الوثائقي من إعداد وإخراج هالة بو صعب، وإنتاج قناة الميادين، والمنتج المنفذ "حملة روح الأمين".