ترامب من نادي "الغولف": سنفعل شيئاً ما..!

بعد مغادرته البيت الأبيض، الرئيس الأميركي السابق يرد على سؤال حول خططه المستقبلية في عالم السياسة.

  • الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب
    الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب

كشف الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، في أول تصريح له منذ مغادرة البيت الأبيض، خططه للمرحلة المقبلة في حياته.

وخلال تناوله وجبة العشاء مع أصدقائه في نادي الغولف الخاص به "بويست بالم بيتش" بفلوريدا، قال ترامب،  لصحيفة "واشنطن إكزامينر" الأميركية، رداً على سؤال حول خططه المستقبلية في عالم السياسة: "سنفعل شيئا ما.. لكن لم يحن الوقت لذلك".

وقالت الصحيفة إنه على الفور، أوقف أحد مساعدي ترامب السابقين، والذي كان برفقته، المحادثة مع الصحيفة الأميركية، دون تقديم مزيد من التوضيحات.

ووصل ترامب إلى فلوريدا، الأربعاء الماضي، بعدما رفض حضور حفل تنصيب الرئيس السادس والأربعين للولايات المتحدة جو بايدن، حيث يقيم في ممتلكاته الخاصة.

وذكرت تقارير إعلامية، أن "ترامب يفكر بالترشح لانتخابات الرئاسة في العام 2024، كما يعتزم تأسيس حزب جديد ليدعم فكرة ترشحه، علما أن فريقا صغيرا يرافقه في مقر إقامته ويعمل معه عن قرب.

يذكر أن في كلمته الوداعية التي ألقاها من قاعدة "أندروز"، قرب العاصمة واشنطن، قال ترامب "لقد أنجزنا الكثير والسيدة الأولى كانت رائعة وتعمل مع الناس"، مضيفاً "وفقاً لكل المعايير قمنا بعمل رائع ولم نكن إدارة اعتيادية".

ووفق ترامب فإنه "لولا كورونا كنا سنرى أرقاماً رائعة في الاقتصاد"، مضيفاً "لقد حصلنا على معجزة طبيعة واكتشفنا اللقاح خلال أشهر وليس أعواماً".

وأشار ترامب إلى أن " أميركا بلد رائع.. أنا فخور لشغلي منصب رئيس الولايات المتحدة"، مضيفاً "سأكافح على الدوام وأصغي لكم على الدوام واتمنى للادارة الجديدة النجاح".

وقال ترامب "عملنا جيداً مع بعض الاشخاص في الكونغرس وأشكرهم على ذلك"، لافتاً إلى أنه "قام بزيادة مخصصات قدامى المحاربين كما لم يهتم بهم أحد من قبل". 

وتابع ترامب: "سأعود بطريقة أو بأخرى".