شهداء وجرحى بقصف تركي على تل رفعت بريف حلب الشمالي

قصف تركي على بلدة تل رفعت في ريف حلب الشمالي يؤدي إلى استشهاد خمسة مدنيين بينهم إمرأة وطفلان وعدد من الجرحى، إضافة إلى أضرار مادية.

  • استشهاد 5 مدنيين وإصابة 8 بقصف تركي على تل رفعت بريف حلب الشمالي
    استشهاد 5 مدنيين وإصابة 8 بقصف تركي على تل رفعت بريف حلب الشمالي
  • استشهاد 5 مدنيين وإصابة 8 بقصف تركي على تل رفعت بريف حلب الشمالي
    استشهاد 5 مدنيين وإصابة 8 بقصف تركي على تل رفعت بريف حلب الشمالي

أفاد مراسل الميادين في سوريا باستشهاد خمسة مدنيين، وإصابة ثمانية آخرون اليوم السبت، بقصف تركي على بلدة تل رفعت بريف حلب الشمالي.

ووفق مراسلنا فإن من بين الشهداء إمرأة وطفلان ارتقوا، بقصف القوات التركية والفصائل الموالية على الأحياء السكنية في البلدة.

وأشار إلى تواصل القصف التركي على قرى بيلونية، ومنغ، وعين دقنة، في ريف حلب الشمالي.

فيما لفتت مصادر أيضاً إلى أن الاعتداءات أسفرت عن وقوع أضرار مادية بمنازل الأهالي والممتلكات العامة والخاصة والبنى التحتية.

وتستهدف قوات الاحتلال التركي والتنظيمات الإرهابية التابعة لها المنتشرة في مناطق عفرين وأعزاز بريف حلب الشمالى بشكل متكرر بلدة تل رفعت بالقذائف والصواريخ، الأمر الذي يؤدي إلى وقوع ضحايا وإصابات بين الأهالي.

إلى ذلك، قالت تنسيقيات المسلحين إن الجيش التركي أنشأ نقطة مراقبة عسكرية جديدة في بلدة قسطون بريف حماة.

وفي 28 كانون الأول/ ديسمبر الماضي، استكمل الاحتلال التركي في سوريا، انسحابه من عندان في ريف حلب الشمالي، باتجاه دارة عزة.

وتعتبر هذه هي ثامن نقطة تركية محاصرة تنسحب منها القوات التركية، في الشمال السوري بعد الراشدين والكوراني وقبتان الجبل وسراقب ومورك وشيرمغار والصرمان الى مناطق سيطرة الفصائل الموالية لها.