مانشستر سيتي في سباق مع برشلونة من أجل مارتينيز

مانشستر سيتي يسعى إلى تعزيز صفوفه عبر ضمه لمهاجم إنتر الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، حيث ارتبط اسم الأخير ببرشلونة في الأسابيع الماضية.

  • مانشستر سيتي في سباق مع برشلونة من أجل مارتينيز
     السيتي كان يرغب بضم مارتينيز  في وقتٍ سابق

 

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن مانشستر سيتي يسعى إلى ضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم الإنتر الإيطالي، وكان اسم مارتينيز قد ارتبط ببرشلونة في الأسابيع الماضية. 

وكتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" في عنوان لها "مانشستر سيتي يدخل سباق التوقيع مع لاوتارو"، أن السيتي يرى أن مارتينيز سيكون خياراً جيداً لمستقبل النادي، خصوصاً مع اقتراب رحيل أغويرو الذي تبقى في عقده 18 شهراً وحاجة الفريق إلى مهاجم آخر بجانب غابرييل خيسوس. 

وارتبط مارتينيز بالانتقال إلى برشلونة لمزاملة مواطنه ليونيل ميسي، في ظل رغبة الأخير بذلك، بجانب خلافة الأوروغوياني لويس سواريز الذي تقدم في السن. 

وكشفت شبكة "سكاي سبورت إيتاليا" عن طريق مراسلها الشهير جيانلوكا دي مارزيو، عن دخول مانشستر سيتي المنافسة لضم لاوتارو، في ظل وجود شرط جزائي لفسخ عقده مقابل 110 مليون يورو.

وتستطيع الأندية غير الإيطالي دفع هذا المبلغ والحصول على مارتينيز خلال أسابيع قليلة من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ويعمل إنتر ميلان حالياً مع وكيل أعمال اللاعب الشاب من أجل تجديد عقده وإزالة الشرط الجزائي.

وأشار وكيل أعمال اللاعب منذ عام تقريباً في حديث نقله "فوتبول ايتاليا"  إن السيتي كان يرغب بضم لاوتارو منذ كان لاعباً في راسينغ كلوب الأرجنتيني.

ويقدم مارتينيز موسماً جيداً في مقدمة هجوم إنتر إلى جانب البلجيكي روميلو لوكاكو، حيث سجل لاوتارو 8 أهداف وصنع 3 في 16 جولة لعبها في الدوري الإيطالي، فيما سجل 5 أهداف من ستة مباريات في دوري أبطال أوروبا.