أرسنال أمام التحدّي الأصعب في "أنفيلد"

ليفربول يستضيف أرسنال اليوم في المرحلة الثالثة من الدوري الإنكليزي.

  • فاز ليفربول وأرسنال بأول مباراتين
    فاز ليفربول وأرسنال بأول مباراتين

يحلّ أرسنال اليوم، الساعة 22,00 بتوقيت القدس الشريف، ضيفاً على ليفربول على ملعب "أنفيلد"، في أقوى مباريات المرحلة الثالثة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

واستهلّ الفريقان الموسم بفوزين حيث تغلّب فريق المدرب يورغن كلوب افتتاحاً بصعوبة على ليدز يونايتد 4-3 ثم أسقط تشلسي في ملعبه "ستامفورد بريدج" 2-0.

أما فريق المدرب ميكيل أرتيتا فبدأ الموسم بقوة بفوزه على فولهام 3-0 ثم فاز بصعوبة على الفريق اللندني الآخر وست هام بصعوبة 2-1 لتكون إنطلاقته مختلفة عن المواسم السابقة في "البريميير ليغ" والتي مرّ فيها بفترات صعبة وابتعد عن فرق المقدّمة وفشل حتى في التأهّل إلى دوري أبطال أوروبا.

لكن بالتأكيد فإن مباراة اليوم تبدو مختلفة لـ "الغانرز" أمام بطل الموسم الماضي والذي سيلعب على أرضه لكن يمكن القول أنها الاختبار الأول وستؤكّد مدى جاهزية الفريق للموسم وإذا ما كان الأرسنال يختلف بالفعل عن المواسم السابقة.

أما "الريدز" فسيكون أمام تحدٍّ لندنيّ ثانٍ على التوالي بعد فوزه على تشلسي في المرحلة الماضية وهو يسعى للفوز ليكون قد تفوّق على خصمين من فرق المقدمة في بداية الدوري نظراً لأهمية الانتصارات بين فرق المقدمة والتي تلعب غالباً دوراً في تتويج البطل في إنكلترا.

وقبل هذه المباراة يلعب فولهام الذي خسر مباراتيه الأوليين أمام ضيفه أستون فيلا الذي لعب مباراة واحدة حتى الآن وفاز بها.